العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد كشف كذبها.. اعتذار ميريام فارس يصدم الجميع وتوضّح!! – صورة

اعتذار ميريام فارس

وجهت الفنانة اللبنانية الشهيرة ميريام فارس اعتذار إلى جميع محبيها ومتابعيها، وذلك بعد أن تمّ الكشف عن كذبتها علنًا.

في التفاصيل، خلال لقاء ميريام فارس من كواليس حفلها الذي جمعها يوم الجمعة بـ مالوما، قالت ميريام خلال اللقاء أن التحضير لهذا الحدث وكل ما تعلق به أي أيضًا غير الحفل التحضيرات التي سبيقت أغنية Tukoh Taka قد استغرق 5 سنوات.

إقرأ أيضًا: عايض يوسف يسخر من ميريام فارس.. كذّبها أمام العلن!! – بالدليل

وبعد التساولات ومنها انتقادات التي طالت المدة التي تحدثت عنها ميريام ، عادت ميريام لتوضح من خلال حسابها على تويتر أن المدة التي احتاجها العمل هي 5 أشهر وبأنها قالت 5 سنوات سهوا”. مضيفة في تغريدها ” كان نهار طويل، بحبكن كتير”. كما وجهت ميريام الشكر لكل من كتب كلمة جميلة عن الحدث.

إليكم اعتذار ميريام فارس

 

من جهةٍ أخرى، ما زالت الفنانة والنجمة اللبنانية العربية ميريام فارس مصرّة على أن ترفع دعوى قضائية ضد الفنان اللبناني فارس كرم.

ميريام فارس وفارس كرم

في التفاصيل، تقدّمت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، بواسطة وكيلها المحامي جورج الخوري، بشكوى أمام النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، ضد الفنان فارس كرم، بجرم القدح والذم بعدما أساء إليها عبر حسابه في موقع تويتر.

وأكدت الوكالة الوطنية للإعلام أن الشكوى قد أحيلت إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية للتحقيق فيها وإجراء المقتضى.

إقرأ أيضًا: ميريام فارس منعت لطيفة من إحياء حفلها مع فارس كرم.. إليكم هذا التسريب!!

وبحسب بعض المواقع، فإن الفنان فارس كرم لم يتسلم شخصيا هذه الدعوى كونه متواجدًا هذه الفترة خارج لبنان لإحياء العديد من الحفلات في دول عدة.

في غضون ذلك، تجاهل الفنان فارس كرم خبر استدعائه، ورد على الأخبار المتداولة بنشر فيديو خاص للحفل الذي أحياه في كاراكاس عاصمة فنزويلا، كمحاولة منه لتسليط الضوء على الجماهيرية التي يتمتع بها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى