العرّاب الفنيمشاهير العالم

حبيبة بيت دافيدسون تعترف بـ ميولها الجنسية الغريبة.. لا تحب الرجال فقط!!

حبيبة بيت دافيدسون

اعترفت حبيبة النجم الكوميدي الشهير بيت دافيدسون بحقيقة ميولها الجنسية، وذلك بعد الكشف عن علاقتهما سويًا، بعد أن انفصل عن كيم كارداشيان.

حبيبة بيت دافيدسون تعترف بـ ميولها الجنسية

في التفاصيل، نشرت النجمة وعارضة الأزياء الشهيرة مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، اوضحت فيه حقيقية العلاقة التي تجمعها مع “بيت ديفيدسون”، وكانت قد انتشرت أخبارها بشكل واسع مؤخرًا.

وقالت عارضة الأزياء في مقطع الفيديو موضّحة علاقتها بكل صراحة: “أنا سأكون برفقة العديد من الرجال، بالاضافة الى النساء أيضاً، فالجميع جذّاب بالنسبة لي وبطريقة مثيرة للاهتمام جداً”.

واعتبر البعض عدم نفي عارضة الأزياء للعلاقة هو تأكيد على وجودها، حيث جاء تصريحها مثيرًا للجدل، كشفت من خلاله على دخولها في أكثر من علاقة، كما أثارت الشكوك حول انها ثنائية الميول بسبب حديثها عن إمكانية مواعدة الرجال والنساء على حد سواء.

إقرأ أيضًا: بيت دافيدسون يثير غيرة كيم كارداشيان.. صور حميمة مع حبيبته الجديدة!!

شوهدت عارضة الأزياء “إميلي راتاجكوسكي” رفقة النجم الكوميدي “بيت ديفيدسون” وهما يتجوّلان في احدى الشوارع وظهرا وهما يمسكان بإيدي بعضهما، واعتبر البعض ان هذه طريقتهما في إعلان ارتباطهما رسميًت.

وكان بيت ديفيدسون في علاقة رومانسية مع نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” لفترة قصيرة استمرت فقط 9 شهور وانفصلا بعد ذلك بحجة كثرة اعمالهما.

أما إميلي فكانت على علاقة رومانسية مع حبيبها أورازيو ريسبو والذي انفصلت عنه بشكل مفاجىء.

بيت دافيدسون وحبيبته الجديدة

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن بيت دافيدسون، حبيب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، قد عانى كثيرًا بسبب علاقته معها، وخصوصًا بسبب زوجها السابق كانييه وست.

في التفاصيل، أخبر مصدر “بيبول” بأن بيت ديفيدسون يخضع لعلاج الصدمة منذ أن بدأ يتعرض للتنمر من قبل كانييه منذ أبريل الماضي”.

وتابع المصدر “الاهتمام والسلبية القادمة من كانييه وأفعاله الغريبة كانت سبباً لأن يبحث بيت عن المساعدة”.

إذ على الرغم من أن العلاقة التي بين بيت وكيم انتهت منذ أيام، ولكن كانييه ذهب إلى مشاركة بوست مزور عن نيويورك تايمز يشير فيه إلى أن “بيت ديفيدسون توفي عن عمر 28 عاماً”.

ثم تواصل فريق كل من كيم وبيت مع إدارة انستقرام من أجل البوست الذي تم حذفه لاحقاً.

إقرأ أيضًا: بيت دافيدسون غير مكترث بكيم كارداشيان.. هذا ما فعله بعد ساعات من انفصاله

ويأتي هذا الخبر بعدما قام بممارسات مماثلة مثل قيامه بدفن بيت في الفيديو الموسيقي لأغنيته Eazy في مارس الماضي.

والأغنية تتضمن أيضاً كلمات تتحدث عن ضرب بيت ديفيدسون.

ولفت المصدر لـ”بيبول” بأن هجوم كانييه على بيت دفعه إلى ترك وإقفال صفحته على السوشيال ميديا.

على الرغم من ان علاقة بيت بكيم لم تكن سليمة بسبب زوجها السابق، إلا أنه وفقاً للمصدر هو “غير نادم على مواعدته لكيم ويريد أن يكون الأمر واضحاً بأن كيم لطالما كانت داعمة له خلال علاقتهما”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى