العرّاب الفنيمشاهير العرب

تسريب تسجيل صوتي فاضح لـ طليق دنيا بطمة.. شتم أحلام ومي العيدان!!

محمد الترك

تمّ تسريب تسجيل صوتي يعود إلى محمد الترك، المنتج البحريني، طليق الفنانة المغربية دنيا بطمة، وهو يقوم بشتم الإعلامية الكويتية مي العيدان، ومعها أحلام الشامسي.

في التفاصيل، تواصل الإعلامية الكويتية مي العيدان هجومها على المنتج البحريني محمد الترك، وطليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة منذ أيام.

وقررت مي العيدان كشف بعض أوراقها، حيث نشرت تسجيلًا صوتيًا يعود لمحمد الترك أرسله إليها عبر تطبيق ”الواتس آب“ يتضمن مقتطفا بسيطا من الإساءة والإهانة اللتين تعرضتا لهما هي والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.

إقرأ أيضًا: دنيا بطمة تُجري عمليات تجميل جديدة.. شفاهها باتت أكبر من وجهها!! – فيديو

وأرفقت العيدان التسجيل، الذي شاركته مع متابعيها عبر حسابها على تطبيق ”إنستغرام“، بتعليق تتساءل فيه عن طريقة تربية الترك لأبنائه، وكتبت: ”هذا جزء من الإهانات والسبب والقذف من محمد الترك.. كان يشتمني أنا وأحلام عشان شالت الفولو.. ما شاء الله قمة بالأخلاق ما أدري هذا يربي أعياله على أي مبدأ“.

وفي التسجيل، يمكن للمتابعين سماع الترك يشتم ويهاجم العيدان وأحلام، قبل أن يختتم التسجيل بالدعاء عليهما بالموت.

تسريب تسجيل صوتي فاضح لـ طليق دنيا بطمة

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مع ابنتها باللباس الأمازيغي على المسرح، ما فاجأ الجميع بهذه الخطوة التي قامت بها.

في التفاصيل، فازت غزل الترك، ابنة الفنانة دنيا بطمة، بلقب ”ميني ميس الحناء“، في مسابقة جرت في مدينة أكادير المغربية لاختيار ملكة جمال في فئة الأطفال، تزامنا مع احتفالات مختلف دول العالم بيوم المرأة الدولي.

إقرأ أيضًا: دنيا بطمة في وصلة رقص.. وحركاتها تستفز الجمهور: زوجها وينه؟! – فيديو

وظهرت دنيا وابنتها غزل وهما ترتديان اللباس الأمازيغي التقليدي، خلال حفل تتويج الأخيرة الذي نظمته جمعية أمود الخير ورابطة الصحافيين الرياضيين بمناسبة يوم المرأة العالمي بمدينة أكادير.

وأعربت دنيا بطمة عن سعادتها بفوز ابنتها بهذا اللقب، حيث نشرت عبر حسابها في إنستغرام، مقطع فيديو يوثق تلك اللحظات السعيدة، علّقت عليها بالقول ”كل الاحترام والتقدير للجميع على هذا التكريم“.

ولفتت المغنية المغربية أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالإطلالة التي ظهرت بها والتي نالت إعجاب جمهورها، الذين تفاعلوا معها بطريقة إيجابية تعبّر عن مدى إعجابهم بها.

كذلك، توجهت في تدوينة أخرى بالشكر للجهات المنظمة لتلك المسابقة، معلقة ”شكرا أمود الخير على هذا التكريم لميني ميس الحناء ابنتي غزل شكرا على هذه الفرحة ودمتم فخر لهذا الوطن الحبيب أحبكم ”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى