العرّاب الفنيمشاهير العرب

ظهور رامز جلال بعد خبر إصابته بالعمى.. إليكم كيف أصبح!! – صورة

ظهور رامز جلال

إنّه أول ظهور على الإطلاق للفنان المصري المثير للجدل رامز جلال، وذلك بعد أن انتشر خبر إصابته بمرض العمى، وتحديدًا في عينه اليسرى.

في التفاصيل، أنهى الفنان رامز جلال الشائعات التي تم تداولها خلال الأيام الماضية عن تعرضه لإصابة خطيرة أدت إلى فقدانه البصر.

ونشر رامز جلال عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعته مع جاريث بيل، قائد منتخب ويلز، على متن إحدى الطائرات.

ويتواجد جاريث بيل حاليا في قطر مع منتخب بلاده من أجل المشاركة في منافسات بطولة كأس العالم 2022، وهو ما يثير التساؤل حول سبب تواجد رامز جلال في الدوحة، وإن كان ذلك متعلقا بتصوير برنامجه الجديد للمقالب، المنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2023.

إقرأ أيضًا: اعتزال رامز جلال المفاجئ يصدم الجميع.. فقد بصره نهائيًا؟!

و نفى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قبل يومين، إصابة رامز جلال بالعمى، نتيجة إصابة تعرض لها أثناء تصوير أحد أعماله الفنية.

وأكد أنه تواصل بنفسه مع رامز جلال وتأكد من سلامته وعدم صحة تلك المزاعم، وأعرب أشرف زكي عن استيائه الشديد من انتشار هذه النوعية من الشائعات عن الفنانين، وتداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبا الجميع بالحذر وعدم الانسياق وراء الشائعات دون التأكد من مصدرها، خاصة وأنها تثير قلق أسرة الفنان.

إليكم ظهور رامز جلال الجديد

 

من جهةٍ أخرى، تمّ تسريب فيديو كان قد تمّ حذفه من كافة مقالب الفنان المصري الشهير رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار للعام 2022، وذلك لسبب مفاجئٍ.

في التفاصيل، كشف برنامج المقالب “رامز موفي ستار”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة mbcمصر وعرض في شهر رمضان ، مشهداً محذوفاً من المقالب التي تم تنفيذها في ضيوف البرنامج، ولم يعرض في الحلقات، بسبب الكوارث التي حصلت.

إقرأ أيضًا: أول تعليق صادم من فان دام بعد تخليه عن رامز جلال.. هذا ما حصل!! – صورة

وعرض رامز جلال كواليس المشهد المحذوف خلال الحلقة الثلاثين والأخيرة، وتضمن شخصاً من فريق عمل البرنامج يقوم بالهجوم على الضيف خلال الحلقة حتى يتمكن رامز جلال من التجهيز لفقرة الكوبري.

ويستضيف رامز جلال خلال هذا العام قائمة نجومه المعتاد استضافتهم كل رمضان، مع إضافة بعض الأسماء إلى القائمة من نجوم الفن والرياضة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى