العرّاب الفنيمشاهير العرب

فنانة مصرية تعمل سائقة تاكسي متخفية.. لا تملك المال!! – فيديو

فنانة مصرية تعمل سائقة تاكسي

فجّرت فنانة مصرية شهيرة أنها تعمل كسائقة تاكسي مع شركة أوبر العالمية، وذلك بسبب قلة الأدوار التي تطلب منها، خصوصًا أنها بحاجة للمال.

فنانة مصرية تعمل سائقة تاكسي

في التفاصيل، كشفت الفنانة نجلاء يونس إحدى بطلات مسلسل “ليه لأ”، عدد من المفاجآت في حياتها قبل عملها في الفن ومشاركتها الفنان يحيى الفخراني مسلسل بـ”الحجم العائلي”، وغيرها من الأعمال الفنية.

ففي لقاء تلفزيوني، أكدت الفنانة التي قدمت خلال مشوارها الفني ما يقرب من 20 عملا فنيا، أنها تعمل كسائقة عبر تطبيق “أوبر”، خاصة أنها تقدم المسلسلات على فترات متباعدة.

وهناك التزامات تواجهها ومنزل لابد من إنفاق المال عليه، لذلك سلكت هذا الطريق وعملت في هذه المهنة، حسب قولها.

كما أكدت نجلاء يونس أن عددا قليلا من الركاب يتعرفون عليها، لكنها تلجأ للتنكر أثناء العمل، حيث تقوم بتغيير مظهر شعرها، حتى تتمكن من العمل دون التعرف عليها.

إقرأ أيضًا: فضيحة في النتائج.. صدور تحاليل تعاطي المخدرات لـ زوجة سعد الصغير!!

وأوضحت في اللقاء أن الفكرة جاءتها من أقرب صديقة لها، لذلك قررت أن تخوض هذه المغامرة من منطق التجربة، لكنها لم تواجه أي تحد كبير خلال عملها.

كما اعترفت أن الحياة تمر بمراحل مختلفة، ومن الوارد أن تكون هناك أيام في الأعلى وأيام في الأدنى، لكنها تكره أن تكون إنسانة قليلة الحيلة، خاصة أنها تزوجت ثم انفصلت بعد عامين، ولم تجد أن طبعها يتماشى مع زوجها، لذلك قررا الانفصال.

نجلاء يونس شاركت مؤخرا في الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” الذي يعرض عبر منصة “شاهد VIP”، كما قدمت أدوارا في عدد آخر من المسلسلات من بينها “بـ 100 وش” و”فاتن أمل حربي”.

نجلاء يونس حاصلة على ليسانس الآداب قسم علوم المسرح ـ شعبة التمثيل والإخراج بجامعة حلوان لسنة 2001، كما حصلت على دبلوم الرقص الحديث من صندوق التنمية الثقافية عام 2005، وعلى دبلوم التمثيل من مركز الإبداع الفني ورشة خالد جلال.

 

من جهةٍ أخرى، إنّه أول ظهور على الإطلاق للفنان المصري المثير للجدل رامز جلال، وذلك بعد أن انتشر خبر إصابته بمرض العمى، وتحديدًا في عينه اليسرى.

في التفاصيل، أنهى الفنان رامز جلال الشائعات التي تم تداولها خلال الأيام الماضية عن تعرضه لإصابة خطيرة أدت إلى فقدانه البصر.

ونشر رامز جلال عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعته مع جاريث بيل، قائد منتخب ويلز، على متن إحدى الطائرات.

ويتواجد جاريث بيل حاليا في قطر مع منتخب بلاده من أجل المشاركة في منافسات بطولة كأس العالم 2022، وهو ما يثير التساؤل حول سبب تواجد رامز جلال في الدوحة، وإن كان ذلك متعلقا بتصوير برنامجه الجديد للمقالب، المنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2023.

إقرأ أيضًا: اعتزال رامز جلال المفاجئ يصدم الجميع.. فقد بصره نهائيًا؟!

و نفى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قبل يومين، إصابة رامز جلال بالعمى، نتيجة إصابة تعرض لها أثناء تصوير أحد أعماله الفنية.

وأكد أنه تواصل بنفسه مع رامز جلال وتأكد من سلامته وعدم صحة تلك المزاعم، وأعرب أشرف زكي عن استيائه الشديد من انتشار هذه النوعية من الشائعات عن الفنانين، وتداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبا الجميع بالحذر وعدم الانسياق وراء الشائعات دون التأكد من مصدرها، خاصة وأنها تثير قلق أسرة الفنان.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى