العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بعد غياب طويل.. هاندا أرتشيل تعود في مسلسل ضخم وهذه تفاصيله

مسلسل هاندا أرتشيل

بعد غياب طويل جدًّا بالنسبة إلى محبيها ومتابعيها، قررت الممثلة التركية الشهيرة والمحبوبة هاندا أرتشيل أن تعود بـ مسلسل جديد في 2023.

إليكم مسلسل هاندا أرتشيل الجديد

في التفاصيل، كشفت مصادر اخبارية تركيّة بأن النجمة هاندا ارتشيل تستعدّ لمسلسل جديد لتخض دور البطولة فيه، بعد غياب عن شاشة التلفزيون والجمهور لفترة طويلة.

صرّحت مصادر اعلاميّة حول تفاصيل المسلسل الجديد والذي سيكون من بطولة النجمة التركية حيث أن المسلسل سيكون من انتاج MF Yapım التابعة لمنصة ديزني بلس العالمية.

إقرأ أيضًا: أول تعليق من هاندا أرتشيل بعد عودتها إلى كرم بورسين.. هذا ما كشفته!!

كما أن السيناريو من كتابة “عائشة كوتلو” والتي سبقت أن عملت معها في مسلسل “أنت اطرق بابي” والذي لاقى نجاحًا كبيرًا حول العالم كلّه، بالاضافة الى ان الكاتبة لها اعمال أخرى مثل “الطائر المبكر، وأجمل منك”.

ويبدو واضحاً بان قصة المسلسل ستدور في اطار رومانسي كوميدي استناداً الى كاتبة السيناريو، أما القصة فهي من تأليف اسينا بلبل أوغلو والمخرج يوسف بيرحسن.

ولم يتم تحديد هوية بقية النجوم المشاركين بالعمل، أو النجم الذي سيقف أمام الفنانة التركية في دور البطولة الرجالية حيث ينتظر فريق العمل اكتمال السيناريو لتحديد الكاست بأكمله، وسيعرض العمل الفني خلال صيف 2023على أن يبدأ التصوير في الوقت المناسب من اجل اللحاق للمنافسة في المسلسلات الصيفية القادمة.

 

من جهةٍ أخرى، كانت قد انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للثنائي العشاق كرم بورسين وهاندا أرتشيل ظهرت فيها الأخيرة بالحجاب الأمر الذي طرح تساؤلات كثيرة.

صورة أرتشيل بالحجاب كان إلى جانبها كرم بثياب رجل الدين يضع على رأسه ما يشبه القبعة ويجمل في ديه مسبحة وتفاجأ الجمهور بهذا الأمر.

إقرأ أيضًا: قصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين من البداية حتى اليوم!

الحقيقة أن هذه الصورة هي من تصميم معجبي الثنائي هاندا وكرم ومن متابعي مسلسل أنت أطرق بابي الذي تسبب بنشوء علاقة حب بينهما.

ولفتت رومانسية بورسين مع أرتشيل حديث الجمهور بعد تسلمهما جائزة أفضل ممثل وممثلة على التوالي قبل أيام قليلة.

رومانسية هاندا وكرم بدت واضحة حيث سرقت نظراتهما لبعضهما الأنظار عنج تسلمهما الجائزة وخلال التقاطهما الصور التذكارية.

كما أنه في قاعة الحفل تواجدت هاندا مع شقيقتها غمزة وزوجها إلى جانب كرم وكانت تبعد كرسي الحبيبين بضع سنتمترات بسبب اجراءات الوقاية من فيروس كورونا إلا أن كرم طلب منها أن تقترب بكرسيها منه.

كشف كل من هاندا وكرم عن تفاصيل فصة الحب التي جمعت بين ديميت أوزديمير وجان يامان عندما شاركا في مسلسل الطائر المبكر.

إقرأ أيضًا: نحافة هاندا أرتشيل المفرطة تصدم المتابعين.. هل تعاني من مرض؟ – صورة

وفي الحلقة الجديدة من مسلسل أنت أطرق بابي تضمن مشهد وهما يقرآن رسالة ديميت إلى جان التي كانت قد أرسلتها في أحد مشاهد الطائر المبكر.

الفيديو الذي انتشر يكشف رسالة سنام التي قامت بدورها ديميت إلى جان بعد أن تركها وسافر في البحر فكتبت له على ورقة ورمتها في البحر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى