العرّاب الفنيمشاهير العرب

جدل كبير.. عودة معتصم النهار إلى طليقته بين برنجكجي؟! – فيديو

عودة معتصم النهار إلى طليقته

جدل كبير جدًّا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد العديد من المؤشرات التي تؤكّد عودة الممثل السوري الشهير معتصم النهار إلى طليقته.

عودة معتصم النهار إلى طليقته؟

في التفاصيل، أثارت لين برنجكجي، طليقة الفنان السوري معتصم النهار، الجدل مجددا حول عودة علاقتهما بعد مرور نحو 9 أشهر على إعلان انفصالهما بشكل رسمي.

ونشرت برنجكجي، مقطع فيديو قصيرا عبر خاصية الـ ”ستوري“، في ”إنستغرام“، يوثق تزيينها لشجرة عيد الميلاد، في منزلها، ظهرت من خلاله إلى جانب النجم السّوري معتصم النهار، وابنتهما ساندرا، وارفقته بتعليق مقتضب: ”تم تزيين شجرة عيد الميلاد مع الغالية علينا ساندرا“.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن حذف الثنائي صورهما عبر مواقع التواصل، وألغيا متابعة بعضهما، في شهر آذار/ مارس الماضي، قبل أن يعودا لمتابعة بعضهما عبر ”إنستغرام“؛ الأمر الذي زاد الشكوك حول عودة معتصم النهار إلى طليقته لين برنجكجي.

ورجح بعض المتابعين أنّ تواجد معتصم النهار برفقة عائلته، لا يعني عودته لزوجته، ومن الممكن أنه يعمل على إبقاء الطلاق متحضرا من أجل ابنتهما ساندرا؛ إذ إن انفصال الثنائي كان وديا وباحترام متبادل ولم يصدر عنهما كلام جارح أو معيب بحق بعضهما.

إقرأ أيضًا: والدة معتصم النهار تثير جدلًا كبيرًا..لا تشبهه وهل هي محجبة مثل ابنتها؟-صورة

وكانت لين برنجكجي قد أثارت سابقا، التكهنات حول عودتها لمعتصم النهار، بعد أن نشرت عبر خاصية الـ ”ستوري“ صورة لثلاث أيد تحمل كل منها بوظة من دون إظهار الوجوه، في شهر يونيو/ حزيران الماضي.

وكانت هذه الأيدي تبدو أن واحدة هي يد لين برنجكجي، والأخرى هي يد ابنتها ساندرا، والأخيرة لرجل يضع سوارا فضيا، يشبه السوار الذي يرتديه الفنان السوري معتصم النهار؛ ما جعل بعضهم يعتقد أن الاثنين قد عادا إلى بعضهما بعد شهرين من الانفصال بسبب مشاكل أو عدم استقرار في علاقتهما.

وشاركت لين برنجكجي، متابعيها عبر حسابها على ”إنستغرام“، في الشهر ذاته، مقطع فيديو لكلبين صغيرين في سيارة يُعتقد أنها سيارة معتصم، وذلك لأن الأخير كان قد شارك أخيرا فيديو له وهو يقود سيارة تشبه إلى حد كبير، تلك التي ظهرت بفيديو طليقته السابقة.

 

من جهةٍ أخرى، بدأ النجوم يجتمعون سويًا، ويحددون ما سيفعلونه لشهر رمضان المبارك في عام 2023 المقبل، منهم اجتماع معتصم النهار وكارين رزق الله مع نجمة جديدة.

في التفاصيل، يستعد معتصم النهار لخوض السباق الرمضاني 2023 بمسلسل من إنتاج شركة الصباح، وإخراج إيلي السمعان، ولكن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل من قبل صناع العمل حتى الآن، لكن تداول جمهور معتصم وكارين أن المسلسل سيحمل إسم “السجن”.

صرح إيلي السمعان مخرج العمل لـ ET بالعربي حول مشاركة إيميه صياح بطولة مسلسل معتصم النهار، أن إيميه مازالت بمرحلة قراءة النص، ولم توقع رسميًا ولم توافق بشكل مباشر.

إقرأ أيضًا: والدة معتصم النهار تثير جدلًا كبيرًا..لا تشبهه وهل هي محجبة مثل ابنتها؟-صورة

تابع إيلي تصريحاته مشيرًا إلى أن خبر مشاركة إيميه بالمسلسل تم تسريبه بطريقة غريبة لأنهم مازالوا في أول مراحل الاتصال بها، مؤكدًا مشاركة كارين رزق الله بالعمل “معتصم وكارين أكيد سوا بالمسلسل لكن إيميه بعد مش رسمي”.

مسلسل السجن من بطولة معتصم النهار، كارين رزق الله، تأليف كارين رزق الله بالشراكة مع الكاتب سيف رضا حامد ومن إنتاج شركة الصباح.

يشارك معتصم النهار حالياً بتصوير مشاهده من الجزء الثاني بمسلسل صالون زهرة الذي يلعب فيه دور البطولة إلى جانب نادين نجيم، كما شارك مؤخراً بمسلسل 303 إلى جانب عابد فهد وسلافة معمار.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى