العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد إعلان طلاقها بشكل مفاجئ من قبل زوجها.. أول تعليق من نسرين طافش!!

نسرين طافش

بعد أن تمّ الإعلان عن طلاقها بشكلٍ مفاجئٍ من قبل زوجها السابق، علّقت الفنانة السورية نسرين طافش للمرة الأولى على هذا التسريب.

في التفاصيل، علقت الفنانة نسرين طافش بطريقة غير مباشرة – حسب عدد من متابعيها – على إعلان زوجها السابق، خبير الطاقة شريف شرقاوي، انفصالهما رسميًا بعد ارتباط دام خمسة أشهر.

وكتبت طافش على حسابها على إنستغرام مجموعة نصائح، قالت فيها: ”كيف نوقف الزمن؟ احضن أحباءك، كيف تنتقل عبر الزمن؟ اقرأ، كيف تهرب من الزمن؟ بالموسيقى، وكيف تشعر بالزمن؟ اكتب، وكيف تحرر الزمن؟ تنفس“.

إقرأ أيضًا: والد نسرين طافش في ظهور نادر.. ضحكته تخطف الأنظار منها!! – صور

وجاء تعليق الفنانة ذات الأصول الفلسطينية على النصائح: ”استمتع بكل لحظة، واستمر بفعل ما يبهجك أهم سؤال تطرحه على نفسك هو: كيف يمكن أن أسعد نفسي في هذه اللحظة؟“.

لكن نجمة مسلسل ”جوقة عزيزة“ لم تصرح حتى الآن بشكل مباشر على إعلان شريف شرقاوي خبر انفصالهما رسميًا في الساعات القليلة الماضية، في وقت قال متابعون فيه إن تعليقها الأخير ردٌ على ذلك كونه جاء بعد انتشار خبر الانفصال على مواقع التواصل.

أول تعليق من نسرين طافش بعد طلاقها

 

من جهةٍ أخرى، مع طلاق الممثلة المصريّة ياسمين صبري من زوجها أحمد أبو هشيمة، بدأ البحث عن السبب وراء هذا الطلاق الذي حصل، ليتبيّن أن نسرين طافش، تقف خلفه.

في التفاصيل، أعرب الناشط الأردني عمر زوربا عن مدى سعادته الكبيرة، بخبر انفصال النجمة المصرية ياسمين صبري، عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كما أعلن مجددا عن حبه وعشقه للفنانة المصرية.

إقرأ أيضًا: تأكيد انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري.. وما حصل بينهما صادم!!

ونشر زوربا صورة له عبر صفحته الرسمية على ”إنستغرام“، وأرفقها بتعليق: ”يا جماعة لو سمحتوا اوعوا تفكروني فرحان عشان ياسمين صبري اتطلقت.. أنا طاير من الفرح“.

وتفاعل الناشط والفنان الأردني ”المتيم“ بالفنانة ياسمين صبري، بطريقة مختلفة مع خبر طلاقها، ونشر عدة صور عبر خاصية الـ ”ستوري“، موثقا بحثه عبر ”جوجل“ عن ”صالات أعراس بأسعار مناسبة، وتذاكر سفر إلى مصر بأسعار منافسة“، بالإضافة لحرصه على معرفة ”كيفية احتواء المطلقة حديثا“، ونشر عمر زوربا ساخرا عبر صفحته: ”كيف تقول: لفيتي لفيتي ورجعتيلي باللهجة المصرية؟“.

من جانبه، أعاد عمر زوربا نشر صورة الفنانة نسرين طافش التي وثقتها عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، وعلق عليها بتهكم وسخرية متهما إياها بالتسبب في طلاق ياسمين صبري: ”بدي أقص إيدي من ذانها إذا هاي ملهاش دخل بطلاق الغاليا“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى