العرّاب الفنيمشاهير العرب

وائل جسار يحقق حلم زوجة نجم عربي بهذه الطريقة الصادمة!! – فيديو

وائل جسار يحقق الحلم

حقق الفنان اللبناني الشهير وائل جسار حلم زوجة نجم عربي شهير، من خلال المفاجأة الصادمة التي قام بها لها.

في التفاصيل، تداول ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو ظهر فيه مصمم الأزياء إسلام سعد، خلال احتفاله بعيد ميلاد زوجته، وذلك عن طريق تحقيق أحد أحلامها، وهو غناء الفنان وائل جسار لها بشكل خاص، على طريقة احتفال أحمد عز، بعيد ميلاد دنيا سمير غانم، في فيلمهما الشهير “365 يوم سعادة”.

وبالفعل وافق على دعوة مصمم الأزياء، وحضر حفل عيد ميلاد زوجته، التي ظهر عليها علامات الدهشة والانبهار والفرحة العارمة فور رؤيتها مطربها المفضل.

وكشف جسار في تصريحات للنهار كواليس هذه المفاجأة وتعليقه على تصدر الترند المصري قائلاً: “دعاني مصمم الأزياء إسلام سعد لحضور حفل عيد ميلاد زوجته وأكد لي أن الأمر سيكون مفاجأة بالنسبة لها، ولم أتردد في قبول دعوته فهو صديق لي ومن مصممي الأزياء الجيدين في مصر”.

وأضاف:” زوجته عندما أزيح الرباط من على عينيها، لم تستوعب الموقف نهائياً، وفرحت فرحاً شديداً، واستغرقت عدة دقائق حتى تمالكت نفسها، وهذا أسعدني كثيراً، وأتمنى أن أكون دائماً سبب سعادة الآخرين”.

إقرأ أيضًا: وائل جسار يدخل على خط الخلاف بين فارس كرم وميريام فارس.. ما قاله مفاجئ

واختتم بأنه فوجئ بتصدر الفيديو الترند وتحقيقه ملايين المشاهدات في فترة قصيرة للغاية، وتذكر الجمهور المشهد الذي ظهر به في فيلم النجمان أحمد عز ودنيا سمير غانم، والذي يعتز به، مؤكداً سعادته بردود أفعال الجماهير، خاصة الفتيات، متمنياً السعادة والنجاح لمصمم الأزياء وزوجته.

شاهد وائل جسار يحقق الحلم

 

من جهةٍ أخرى، أثار الفنان اللبناني الشهير وائل جسار ضجةً واسعةً بتعليقه على الخلاف الكبير الذي وقع بين زملائه الفنانين اللبنانيين فارس كرم وميريام فارس.

في التفاصيل، حين سئل الفنان اللبناني وائل جسار عن رأيه بالأزمة المندلعة بين ميريام فارس وفارس كرم، التي بدأت بسبب بوستر دعائي لحفل كان من المقرر أن يجتمعا به في مدينة جدة السعودية، أجاب جسار: ”مش الصورة هي يلي بتكبره، لكن لما يكون عندك تاريخ يحكي عنك، بالتالي المفروض يكون في شوية تميُّز.. ولكن هي بالنهاية مش هالشي الكبير لما تكون الصورة متل بعضها“.

إقرأ أيضًا: وائل جسار في ورطة بسبب ابنته.. سجلت فيديو له وهو يغني “عاهرة غنية”!!

وأضاف خلال تصريحات له في برنامج ”ذا إنسايدر بالعربي“، قائلًا: ”لما فنان يشوف فنان آخر عنده تاريخه، المفروض يقول بينه وبين نفسه مش مظبوط تكون الصورة بنفس الحجم، ولكن بالنسبة لإلي أنا ما عندي مشكلة“.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالطريقة المهذبة التي عبَّر فيها وائل جسار عن رأيه بالموضوع.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى