العرّاب الفنيمشاهير العالم

آل باتشينو يصدم المتابعين ويثير الرعب.. رسالة إلى الشيطان!!

آل باتشينو

أثار الفنان العالمي آل باتشينو حالة من الرعب والصدمة بين متابعيه، وذلك بعد أن وجّه رسالة مباشرة أمام العلن إلى الشيطان.

إليكم رسالة آل باتشينو إلى الشيطان

في التفاصيل، شارك النجم العالمي رسالة غامضة ومثيرة للجدل عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، ووجّه هذه الرسالة إلى “الشيطان” على حد قوله.

وكتب النجم العالمي في رسالته المثيرة للجدل: “رسالة إلى إبليس: تسير الأمور على النحو الجيّد الذي تريده والناس هنا أصبحوا أكثر سوءاً منك، لذلك يمكنك ان ترتاح”.

إقرأ أيضًا: العراب آل باتشينو فقد عقله في الشارع…صور مسربة لتصرفاته الصادمة!

وكانت هذه الرسالة هي طريقة الفنان العالمي بالتعبير عن مشاعره الغاضبة بسبب الشر الكبير الذي ينتشر بين الناس، والمشاكل التي يعاني منها البشر، وذلك من خلال وصفه أن الناس أصبحوا أسوأ من الشيطان في تصرفاتهم.

 

ولد ألفريدو جيمس باتشينو في 25 نيسان/ أبريل 1940 في مدينة نيويورك. بدأ دراسة التمثيل في سن المراهقة، وفي نهاية المطاف انتقل من المسرح إلى الشاشة الكبيرة. خلال حياته المهنية، لعب كثيرًا من الأدوار التي تتصف بالجرأة والغضب المتفجر، بما في ذلك دور رجل العصابات مايكل كورليوني في تحفة كوبولا The Godfather (1972) وزعيم المخدرات توني مونتانا في فيلم Scarface (1983).

كما لعب دور البطولة في مجموعة متنوعة من الأفلام خلال مسيرته الغزيرة، وظهر في عددٍ لا يُحصى من الإنتاجات المسرحية كما أخرج عدة أفلامٍ أيضًا.

في عام 1993، فاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن أدائه لدور رجلٌ أعمى في فيلم Scent of a Woman. كما حصل على جائزة Lifetime Achievement Award من معهد الأفلام الأمريكي عام 2007.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى