العرّاب الفنيمشاهير العرب

محامي زينة يفضح أجر أحمد عز.. يتقاضى مبلغًا خياليًا!! – بالأرقام

أجر أحمد عز

تمّ أخيرًا فضح أجر الفنان المصري أحمد عز، وذلك من قبل محامي طليقته الممثلة المصرية زينة، حيث كشف عن مدخوله.

إليكم أجر أحمد عز

في التفاصيل، قال معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، إن اليوم كان الحكم الخاص بالمصاريف الدراسية للعام الدراسي من الفترة 9 /2020 حتى الفترة 8 / 2021، وكان بقيمة مبلغ 21 ألفا و525 جنيها إسترلينيا، وتم الحكم بكامل المبلغ حيث إن مدارس الأولاد بريطانية ومصاريفها بالإسترليني.

إقرأ أيضًا: صدمة.. أحمد عز يشكر الله على وفاة والديه والسبب لا يصدّق!!

وأضاف “الدكر” خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية إنجي أنور، ببرنامج “مصر جديدة” المذاع على قناة “ETC”: إن هذا ليس أول حكم لصالح موكلتي الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، حيث إن هذا العام الدراسي الثالث أو الرابع لأولاد الفنانة زينة وتم الحكم بناء على التحريات المقدمة للمحكمة، مشيرا إلى أن أعمال أحمد عز الفنية والإعلانية تقاضى منها 23 مليونا 157 ألفا 894  جنيها مصريا (حوالي 100 ألف دولار أميركي) وهذا ما أرسلته شركة الاتصالات قيمة الحملة الاعلانية للفنان أحمد عز خلال عام 2022.

وتابع:”هناك شركة اعلانية عن حملة اعلانية اخرى تقاضى منها 8 ملايين جنيه، إلى جانب فيلم كيرا والجن وتقاضى عنه مبلغ بقيمة 4 ملايين و22 ألفا و400 جنيه مصريا، بالإضافة إلى فيلم العارف تقاضي عنه مبلغ 3 ملايين 312 ألفا و900 جنيه، إلى جانب عمل فنى اَخر تقاضي عنه 4 ملايين جنيه والسيارة الجديدة التى اشتراها موديل 2022 بـ11 مليون جنيه، هذا دخل الفنان احمد عز فى عام 2022 فقط “.

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ الممثلة المصرية الشهيرة زينة بدأت تستعين من الممثلة ومواطنتها شيرين رضا، وذلك للانتقام من أحمد عز، بحسب ما ادّعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، استعانت الفنانة المصرية زينة، بزميلتها الفنانة شيرين رضا، للتعبير عن حبها للانتقام، وذلك من خلال استخدام مقطع صوتي لتصريحات الأخيرة عن الانتقام، ضمن حلقتها مع يسرا في برنامج ”بصراحة مع“.

وتقمصت زينة حديث شيرين، من خلال تطبيق ”تيك توك“، وحركت شفاهها على تصريح شيرين رضا، الذي قالت فيه: ”بحب الانتقام، مسبش حقي أبداً، وأنا بوعد كل بني آدم، عمل فيا حاجة مسيري في يوم من الأيام اتكلم واقول حاجات، لأني هفضل ساكته ليه.. في حاجات كتير مضايقاني بس الرقابة“.

وأكدت زينة في تعليقها الذي أرفقته عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“: ”هو ده بقي اللي اسمه الهزار ابو جد“.

إقرأ أيضًا: ما فعلته زينة بسبب مرضها يثير صدمة.. هل تعتزل التمثيل؟ – بالدليل

وادّعى بعض المتاعين أنّهما تنتقمان من أحمد عز.

ونشرت زينة عبر خاصية الـ ”ستوري“ فيديو آخر، قلدت من خلاله تصريحات جديدا للفنانة شيرين رضا مجتزءا من لقاء صحفي.

وجاء في المقطع الذي استخدمته لتحريك شفاهها عليه: ”مفيش حد يقدر يتنمر عليا لأني أنا إله التنمر انتوا فاكرين إن ده تنمر ده أنا ممكن اوريكم التنمر إزاي.. بس أنا مبعملش كدة لية.. لأن أنا معنديش وقت“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى