العرّاب الفنيمشاهير العالم

بعد إبراز مؤخرتها.. انفصال كيندال جينر عن حبيبها الوسيم!! – صورة

كيندال جينر

تمّ إعلان انفصال عارضة الأزياء الأميركية العالمية كيندال جينر عن حلبيبها الرياضي الوسيم، بشكلٍ مفاجئٍ، حيث أتى هذا الأمر بعد أن برزت مؤخرتها أمام العلن، مع أنّ هذا الأمر لا يمكن أن يعتبر بالسبب الرئيس لانفصالهما، لأن جينر فعلت الكثير من الأمور في أيام مواعدتها له.

انفصال كيندال جينر عن حبيبها الوسيم

في التفاصيل، تمّ إعلان انفصال عارضة الأزياء الأميركية العالمية كيندال جينر عن حلبيبها الرياضي الوسيم، بشكلٍ مفاجئٍ، حيث أتى هذا الأمر بعد أن برزت مؤخرتها أمام العلن.

وانقسمت الآراء حول انشغالها بتحضيرات عيد ميلادها اما البعض الآخر فقد أكّد بأنها أصبحت تبتعد عن عائلتها وتثشغل وقتها مع حبيبها لاعب كرة السلة ديفن بوكر والذي تقضي معه معظم وقتها.

إقرأ أيضًا: إطلالة كيندال جينر فاضحة.. برزت مؤخرتها علنًا!! – صورة

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القلليلة الماضية بخبر انفصال نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء عن حبيبها لاعب كرة السلة “ديفن بوكر”.

وبالرغم من انها شاركت العديد من اللقطات الرومانسية بينهما خلال الفترة الأخيرة إلا انهما انفصلا دون معرفة الأسباب التي أدت الى ذلك أبداً ودون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

لم يشكّل هذا الخبر صدمة لمعجبي كيندال حيث أعلنت كيندال عن انفصالهما خلال الأشهر السابقة وأكّدت المصادر بان ليس هناك أي احتمال لعودتهما معاً ولكنّهما عادا مرة اخرى.

وكان سبب انفصالهما أنهما يسيران في مسارين مختلفين بعد ان أجريا مناقشات حول مستقبلهما معاً.

كيندال جينر وديفن بوكر
كيندال جينر وديفن بوك

 

من جهةٍ أخرى، فضحت نجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر نفسها بعد أن ارتدت فستانها الكاشف الذي أظهر عضوها التناسلي، ما صدم الجمهور.

في التّفاصيل، أعاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداول مجموعة صور لعارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع ​كيندال جينر​، من خلال ظهورها بإحدى المناسبات منذ أعوام.

اللافت في الأمر أن كيندال كانت ترتدي فستاناً فاضحاً جداً، مع فتحة على الساقين طويلة وتصل إلى حدّ أعضاءها التناسلية التي بجت واضحة.

إقرأ أيضًا: فستان كيندال جينر الشفاف كشف عن المستور.. نسيت ارتداء ملابسها الداخلية!!

إضافة إلى أن الفستان مفتوح عند منطقة الصدر والظهر، ما جعلها تبدو نصف عارية، والجزء الأكبر من جسهما هو المكشوف.
وعلق المتابعون بشكل كبيرة نعتبرين أنه حتى بعد أعوام من ظهورها بهذا الشكل، ما زال الفستان غير مقبول ولا يحب أن تعيد هذه الكرّة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى