العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد إحراج بوسي في افتتاحه.. هذا ما فعله حسين فهمي في ختام مهرجان القاهرة!

حسين فهمي

بعد كل الإحراج الذي تسبّب به للإعلامية المصرية الشهيرة بوسي شلبي في افتتاحه، ما فعله الممثل حسين فهمي في ختام مهرجان القاهرة السينمائي معها أخذ ضجةً كبيرةً.

في التفاصيل، شارك رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، الفنان حسين فهمي، برفقة الإعلامية بوسي شلبي على السجادة الحمراء، في ختام فعاليات المهرجان، مساء الثلاثاء.

ويأتي هذا اللقاء للثنائي بعدما رفض الفنان حسين فهمي التصوير مع بوسي في حفل الافتتاح، الأمر الذي أثار جدلا واسعا.

وحينها، – أي في الافتتاح – تصادف وصول شلبي إلى المهرجان، خلال تواجد رئيس المهرجان حسين فهمي وزوجته على السجادة الحمراء ووقوفه لالتقاط الصور التذكارية برفقة زوجته، فحاولت الأخيرة التقاط صورة إلى جانبه، إلا أن الأمور سارت عكس ما هو متوقع.

إقرأ أيضًا: بعد رفضه أخذ صورة مع بوسي شلبي.. حسين فهمي يكشف السبب!! – فيديو

وعلق فهمي على هذا الموقف، قائلا إن رفضه التصوير مع بوسي شلبي كان لأنها أرادت أن تكون اللقطة من هاتفها، مضيفا: ”قلت لبوسي لا داعي للموبايل. هي دائمًا تصور بكاميرا هاتفها المحمول، وحينما وجدتها تحمله قلت لن ألتقط صورة معها“.

وأكد الفنان المصري في تصريحات تلفزيونية عدم وجود أي خلاف مع ”شلبي“ كما تم تداوله من قبل الجمهور على مواقع التواصل.

وكانت الأنباء قد أشارت إلى أن حسين فهمي رفض التصوير مع بوسي شلبي لأنها خالفت التعليمات الخاصة بزي النجمات في المهرجان، مرتدية فستانا مفتوحا من الأعلى.

شاهد ما فعله حسين فهمي مع بوسي في اختتام مهرجان القاهرة

 

من جهةٍ أخرى، بدأ الحديث عن تفاصيل الصلح ما بين الفنانتين العربيتين أصالة نصري وأنغام، بعد سلسلة طويلة من الخلافات التي نشبت بينهما في العلن.

في التّفاصيل، بعد خلافات طويلة بين أصالة وأنغام يتحدث البعض في الكواليس عن اقتراب الصلح بينهما خاصة بعد أن كشف الإعلامي اللبناني نيشان، أن أصالة ترحب بعودة المياه إلى مجاريها مع أنغام، وأنه يتمني إجراء حوار تليفزيوني يجمع أصالة وأنغام مع بعضهما لوضع نهاية للخلاف بينهما.

إقرأ أيضًا: تعرّفوا إلى زوج أصالة نصري الجديد فائق حسن.. مدير أعمال هذا الفنان الشهير!

وأضاف خلال لقائه بقناة “mbc مصر”: “جمعت أصالة وأنغام في حوار سابق وكانتا مرحبتين جداً بالحوار عندما عرضته عليهما”.

وتابع: “أدرك تماما بالمواجع بين أصالة وأنغام، ولكن عندما تواصلت مع أصالة بخصوص إنهاء الخلاف بينها وبين أنغام وجدت أنها تقبل بعودة المياه الطيبة لمجاريها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى