العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجم عربي يصاب بـ 5 جلطات دماغية.. والجمهور قلق عليه!! – تسريب صورة

نجم عربي

أثار نجم عربي شهير خوفًا كبيرًا عليه، وذلك بعد أن أصيب بـ5 جلطات دماغية متتالية، إذ عبّر المتابعون عن خوفهم على صحته.

نجم عربي يصاب بـ 5 جلطات دماغية

في التفاصيل، أعلن نجل الفنان العراقي محسن العزاوي عن تعرّض والده لأكثر من جلطة دماغية أدت إلى تدهور حالته الصحية ونقله بشكل عاجل إلى المشفى.

إقرأ أيضًا: محامي زينة يفضح أجر أحمد عز.. يتقاضى مبلغًا خياليًا!! – بالأرقام

وكتب عبر حسابه في موقع “فيسبوك”: “دفع الله ما كان أعظم، تعرض والدي الحبيب الفنان محسن العزاوي يوم أمس الى جلطه خامسة مفاجئة، وعلى أثرها تدهورت حالته الصحية، وتم نقله بالإسعاف الى مستشفى اليرموك ليتفاجأ أخي وعلى لسان الطبيب بأنه لا يمكن استلامه وتحديد العلاج لكون جهاز المفراس عاطل في المشفى، مما توجب نقله الى مشفى الكرامة بذات الإسعاف، وبعد إجراء الفحوصات عبر جهاز المفراس تم تقديم العلاج له الى أن شهدت حالته استقراراً نسبياً”.

محسن العزاوي
محسن العزاوي

 

من جهةٍ أخرى، بعد كل الإحراج الذي تسبّب به للإعلامية المصرية الشهيرة بوسي شلبي في افتتاحه، ما فعله الممثل حسين فهمي في ختام مهرجان القاهرة السينمائي معها أخذ ضجةً كبيرةً.

في التفاصيل، شارك رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، الفنان حسين فهمي، برفقة الإعلامية بوسي شلبي على السجادة الحمراء، في ختام فعاليات المهرجان، مساء الثلاثاء.

ويأتي هذا اللقاء للثنائي بعدما رفض الفنان حسين فهمي التصوير مع بوسي في حفل الافتتاح، الأمر الذي أثار جدلا واسعا.

وحينها، – أي في الافتتاح – تصادف وصول شلبي إلى المهرجان، خلال تواجد رئيس المهرجان حسين فهمي وزوجته على السجادة الحمراء ووقوفه لالتقاط الصور التذكارية برفقة زوجته، فحاولت الأخيرة التقاط صورة إلى جانبه، إلا أن الأمور سارت عكس ما هو متوقع.

إقرأ أيضًا: بعد رفضه أخذ صورة مع بوسي شلبي.. حسين فهمي يكشف السبب!! – فيديو

وعلق فهمي على هذا الموقف، قائلا إن رفضه التصوير مع بوسي شلبي كان لأنها أرادت أن تكون اللقطة من هاتفها، مضيفا: ”قلت لبوسي لا داعي للموبايل. هي دائمًا تصور بكاميرا هاتفها المحمول، وحينما وجدتها تحمله قلت لن ألتقط صورة معها“.

وأكد الفنان المصري في تصريحات تلفزيونية عدم وجود أي خلاف مع ”شلبي“ كما تم تداوله من قبل الجمهور على مواقع التواصل.

وكانت الأنباء قد أشارت إلى أن حسين فهمي رفض التصوير مع بوسي شلبي لأنها خالفت التعليمات الخاصة بزي النجمات في المهرجان، مرتدية فستانا مفتوحا من الأعلى.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى