العرّاب السياسيالعرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العالم

بعد ابنة ترامب.. زواج حفيدة جو بايدن في البيت الأبيض يخطف الأنظار!!

زواج حفيدة جو بايدن

فاجأ زواج حفيدة جو بايدن، الرئيس الأميركي الحالي، في البيت الأبيض، داخل الولايات المتحدة الأميريكية، جميع المتابعين، بعد حفل زفاف ابنة ترامب.

في التفاصيل، بحفل جمع العائلة والأصدقاء، تزوجت حفيدة الرئيس الأميركي جو بايدن، نعومي بايدن في حديقة البيت الأبيض يوم السبت في 19 نوفمبر 2022، من بيتر نيل.

الطقس البارد الذي لم تتجاوز درجاته الخمسة، لم يمنع العائلة من عقد القران في حديقة البيت الأبيض في واشنطن، حيث جلس الضيوف على كراسي مزينة باللون الأبيض وارتدوا المعاطف والشالات.

ويعتبر حفل زفاف حفيدة بايدن، هو حفل الزفاف الأول لحفيدة رئيس كعروس، كما أنه الزفاف الأول على الإطلاق في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض.

قررت نعومي وبيتر إبعاد الصحافيين عن حفل الزفاف، علماً أنه أقيم في الهواء الطلق في المكان الذي يطلق عليه جو بايدن وزوجته السيدة الأولى “بيت الشعب”.

إذ كان المتحدث بإسم البيت الأبيض قد أخبر الصحافيين يوم الجمعة الماضي بأن نعومي وبيتر يريدان زفافهما بعيداً عن أعين الصحافية وبالفعل تم تلبية رغبتهما.

إقرأ أيضًا: جو بايدن يزلّ لسانه ويعترف: يعاني من مرض خطير وقاتل!! – فيديو

وقد ضم حفل الزفاف إلى جانب الرئيس والسيدة الأولى جيل بايدن، نحو 250 شخصاً، وقد شارك الرئيس بايدن صورة برفقة العروسين مع جيل بايدن زوجته وعلق عليها بما معناه: “تهانينا نعومي وبيتر! نحن نحبكم”.

إلى جانب أنها حفيدة الرئيس الأميركي، تعمل نعومي بايدن كمحامية وهي ابنة كاثلين بول وهانتر بايدن.

ارتدت نعومي فستان زفاف بذيل طويل وأكمام طويلة مع قصة عند الأكتاف بقماش من الدانتيل من رالف لورن وتنورة من التول الواسع، واعتمدت العروس تسريحة شعر مرفوع وطرحة طويلة.

ومن اللافت أن نعومي استوحت إطلالتها في يوم زفافها من فستان الممثلة الراحلة غريس كيلي التي تزوجت من الأمير رانيير الثالث أمير موناكو في العام 1956.

ويعتبر فستان غريس كيلي واحداً من أكثر فساتين الزفاف أناقةً على الإطلاق وواحد من أشهر الفساتين في منتصف عشرينات القرن الماضي.

إليكم صور من زواج حفيدة جو بايدن

 

من جهةٍ أخرى، فاجأ الأمير هاري جميع المتابعين بلحظات بكاء بعد أن تغزّلت به زوجته الممثلة المعتزلة ميغان ماركل به أمام العلن.

في التفاصيل، قالت خبيرة لغة جسد بريطانية معروفة إن عيون الأمير هاري بدت وقد دمعت خلال عرض عام غير عادي للمشاعر التي أعقبت لفتة ”رومنسية“ من قبل زوجته ميغان ماركل.

وأظهر الأمير هاري تعبيرا حزينا للغاية، وبدا وكأنه يبكي بعد أن قدمته زوجته ميغان بفخر على خشبة المسرح خلال حفل افتتاح ألعاب ”إنفكتوس“ الجارية حاليا في لاهاي بهولندا، وفقا للخبيرة جودي جيمس.

وانضم الأمير ”دوق سوسكس“ إلى زوجته على خشبة المسرح بعد أن قالت إنها لا تستطيع ”أن تحبه وتحترمه أكثر“.

بعد ذلك تبادل الزوجان قبلة حميمية أمام الجمهور، وهي خطوة وصفتها جيمس بأنها ”رائدة“ عندما يتعلق الأمر بأفراد العائلة المالكة.

إقرأ أيضًا: الأمير هاري وميغان يزوران الملكة إليزابيث بشكل مفاجئ.. والأخيرة غاضبة!!

وقالت لصحيفة ”ديلي ميرور“ البريطانية: ”أقول رائدة لأن أفراد العائلة المالكة لا يظهرون عادة عاطفتهم في الأماكن العامة، ونادرا ما يرى وهم يتبادلون القبلات“.

وأضافت: ”بينما تقوم ميغان وهاري بتسليم الميكروفون، فإنهما يؤديان أيضا قبلة تعتبر عادية في العالم السياسي ولكنها تعتبر رائدة من الناحية الملكية..كانت قبلة حنونة ولكنها سريعة، وكلاهما ابتسم بفخر أثناء أدائه“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى