العرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العرب

فيلم لبناني يحصد أكبر عدد من الجوائز في مهرجان القاهرة.. – صور

فيلم لبناني

فيلم لبناني استطاع أن يخطف الأنظار في مهرجان القاهرة السينمائي في دولة مصر العربية، حيث حصل على عددٍ من الجوائز.

فيلم لبناني في مهرجان القاهرة

في التفاصيل، حصد فيلم “Riverbed” (بِركة العروس) الّلبناني، للمخرج باسم بريش وللمنتجة جانا وهبة، ثلاث جوائز في #مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وخلال منافسته في مسابقة “آفاق السينما العربية” ضمن فعاليات الدورة الـ44 للمهرجان ، حاز الفيلم على ثلاث جوائز مهمّة وهي: جائزة صلاح أبو سيف (لجنة التحكيم الخاصة)، وأفضل أداء تمثيلي للممثلة كارول عبود، بالإضافة إلى تنويه خاص في مسابقة “أفضل فيلم عربي”.

ونشرت الفنانة #جاهدة وهبة صوراً من حفل ختام المهرجان، عبر حسابها في “إنستغرام”، وعلّقت على الفوز بالقول: “ألف مبارك لفريق العمل وللبنان”.

كما نشرت الممثلة كارول عبود صورة لها عبر حسابها في “إنستغرام” وهي ترفع جائزتها عن فئة “أفضل ممثلة” عن دورها في الفيلم، وقد تلقّت العديد من التعليقات المشيدة بالتكريم المستحق.

 

من جهةٍ أخرى، بدأ الحديث عن تفاصيل الصلح ما بين الفنانتين العربيتين أصالة نصري وأنغام، بعد سلسلة طويلة من الخلافات التي نشبت بينهما في العلن.

في التّفاصيل، بعد خلافات طويلة بين أصالة وأنغام يتحدث البعض في الكواليس عن اقتراب الصلح بينهما خاصة بعد أن كشف الإعلامي اللبناني نيشان، أن أصالة ترحب بعودة المياه إلى مجاريها مع أنغام، وأنه يتمني إجراء حوار تليفزيوني يجمع أصالة وأنغام مع بعضهما لوضع نهاية للخلاف بينهما.

إقرأ أيضًا: تعرّفوا إلى زوج أصالة نصري الجديد فائق حسن.. مدير أعمال هذا الفنان الشهير!

وأضاف خلال لقائه بقناة “mbc مصر”: “جمعت أصالة وأنغام في حوار سابق وكانتا مرحبتين جداً بالحوار عندما عرضته عليهما”.

وتابع: “أدرك تماما بالمواجع بين أصالة وأنغام، ولكن عندما تواصلت مع أصالة بخصوص إنهاء الخلاف بينها وبين أنغام وجدت أنها تقبل بعودة المياه الطيبة لمجاريها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى