العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحلام تحقق حلم معجبة بعد فوز المنتخب السعودي.. عرضت ليونيل ميسي للبيع!!

معجبة أحلام الشامسي

بعد فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين، فاجأت الفنانة الخليجية أحلام الشاامسي معجبة، بما فعلته معها، حيث قامت بعد ذلك بعرض ليونيل ميسي للبيع.

معجبة أحلام الشامسي

في التفاصيل، لم تدعم الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي المنتخب السعودي فقط بإطلاقها أغنية خاصة به بعنوان “عز وفخر”، بل فاجأت مشجعيه أيضًا بتحقيق أمانيهم بعد فوز منتخبهم في مباراتهم ضد منتخب الأرجنتين في منافسات كأس العالم قطر 2022.

قررت أحلام الشامسي تحقيق أمنية إجدى المتابعات، التي توجهت عبر حسابها في “تويتر” بعد فوز المنتخب السعودي ونشرت تغريدة كتبت فيها: “وعشان فوز منتخبنا أهديني أم فاهد ١٠ آلاف أبغى أفرح فوق فرحنا قولي تم”، لترد أحلام بكلمة “تم”.

وأعربت المتابعة التي تدعى “نورا” عن صدمتها من رد الفنانة أحلام على منشورها وتحقيقها أمنيتها، وكتبت: “ماأصدق ردت علي ماأصددددددددق وربي 😭😭😭😭 أم فاهد ردت علي ياناااااااااااس ابتعدوا سوف اتشقلب وربي”.

إقرأ أيضًا: تسريب تسجيل صوتي فاضح لـ طليق دنيا بطمة.. شتم أحلام ومي العيدان!!

على صعيد آخر، تراجعت الفنانة عن شراء اللاعب الأرجنتيني ميسي بعد هزمته ضد منتخب السعودية، فحينما سألتها الفنانة السورية أصالة حول ما إذا زالت توَّد شراءه، أجابت ممازحة: “أنا كنت ودي أشتريه، بس خلص لما شفتي بيلعب مع السعودية قلت خلاص ما رح أشتريه، لأنه هو أوريدي رح يكون خسران”.

وأضافت أن “ميسي” متوافر الآن في بوتيكها، حيث قالت: “بس اليوم حطيته في بوتيكي، يعني للطلب اضغط الرابط”.

 

من جهةٍ أخرى، انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يشرح حالة شاب مبكية وصعبة كثيرًا، استطاعت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مساعدته على طريقتها.

في التفاصيل، وجّهت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ رسالة إنسانية في شهر رمضان وذلك عبر فيديو شاركته عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي.

ويظهر الفيديو المساعدة الإنسانية التي قدمتها هي وزوجها وطلبت من جميع المقتدرين المساعدة.

وتحدث بالفيديو طبيب عن لقائ أحلام في مكة المكرمة بالصدفة بشاب يتحرك بصعوبة بسبب الوزن الزائد، ويقول الطبيب أن الهاجري ساعده ومن ثم تكفل وزوجته أحلام بعلاجه من الوزن الزائد بعملية جراحية.

إقرأ أيضًا: مقهورين بسبب زوجها.. ما قالته أحلام يثير السخرية والسبب!! – فيديو

وكتبت أحلام:””لو كل شخص فينا ساعد ولو بشي بسيط كانت الدنيا كلها بخير وما فيها محتاج. نشرت هذا الفيديو مع إني كنت ضد انه اي حد يعرف عنه بس مدامه انتشر حبيت انه يكون هذا دافع للجميع لنعيش في مجتمع نحب بعض ونساعد بعض”.

إنتشر الفيديو والخبر بين المتابعين الذين تفاعلوا معه وأشادوا بإنسانيتها وزوجها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى