العرّاب الفنيمشاهير العرب

نسرين طافش تفقد صوابها بعد إعلان زوجها عن طلاقهما.. لن تصدقوا ما قالته!!

نسرين طافش

بعد أن نشر زوجها خبر طلاقهما من جديدٍ، فقدت الفنانة السورية الشهيرة نسرين طافش صوابها بعد كمّ الأسئلة والرسائل حول الموضوع.

في التفاصيل، خرجت الفنانة نسرين طافش عن صمتها بعد إعلان زوجها مدرب الطاقة شريف الشرقاوي انفصالهما رسميا، ساخرة من تداول الأخبار، مشيرة إلى أنها أعلنت انفصالها سابقًا ولم تؤكد عودة علاقتها بطليقها من بعدها.

وشاركت نسرين طافش متابعيها عبر خاصية ”الستوري“ في ”إنستغرام“ منشور تتطرق فيه للحديث عن طلاقها، قائلة: ”صباح الورد ياحلوين، بالنسبة لتكرار خبر طلاقي.. يعني كم المسجات الي وصلتني شي عم تطمنو علي وشي عم يسأل ليش رجعتو لبعض ومن بعدها رجعتوا اطلقتو!“.

وأوضحت أنها أعلنت طلاقها قبل 3 أشهر، وتساءلت قائلة: ”يعني لازم كل شهر أعلن عن طلاقي لتتأكدو اني ما رجعت.. أنا اعلنت انفصالي قبل 3 شهور بدون ذكر أي تفاصيل..ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد“.

وأضافت بنبرة سخرية وتهكم: ”هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلًا، ولا في تمديد لـ2023“.

وفي أول ظهور لها بعد أخبار الطلاق، شاركت طافش متابعيها سلسلة صور لها داخل سيارة فارهة، بينما اعتمدت إطلالة رياضية مؤلفة من بدلة بيضاء طبع عليها شعار جامعة هارفرد نسَّقتها مع قبعة بيسبول باللون البيج، في حين انتعلت حذاءً رياضيًا أبيض وحملت حقيبة ظهر من ماركة ”غوتشي“.

وأرفقت صورها باقتباس من كلام جلال الدين الرومي، جاء فيه: ”ان تكن تبحث عن مسكن الروح فأنت روح..وان تكن تفتش عن قطعة خبز فأنت الخبز..وان تستطع ادراك هذه الفكرة الدقيقة فسوف تفهم ان كل ما تبحث عنه هو أنت“.

هذا ما فعلته وما قالته نسرين طافش بعد إعلان زوجها طلاقهما

 

من جهةٍ أخرى، مع طلاق الممثلة المصريّة ياسمين صبري من زوجها أحمد أبو هشيمة، بدأ البحث عن السبب وراء هذا الطلاق الذي حصل، ليتبيّن أن نسرين طافش، تقف خلفه.

في التفاصيل، أعرب الناشط الأردني عمر زوربا عن مدى سعادته الكبيرة، بخبر انفصال النجمة المصرية ياسمين صبري، عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كما أعلن مجددا عن حبه وعشقه للفنانة المصرية.

إقرأ أيضًا: تأكيد انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري.. وما حصل بينهما صادم!!

ونشر زوربا صورة له عبر صفحته الرسمية على ”إنستغرام“، وأرفقها بتعليق: ”يا جماعة لو سمحتوا اوعوا تفكروني فرحان عشان ياسمين صبري اتطلقت.. أنا طاير من الفرح“.

وتفاعل الناشط والفنان الأردني ”المتيم“ بالفنانة ياسمين صبري، بطريقة مختلفة مع خبر طلاقها، ونشر عدة صور عبر خاصية الـ ”ستوري“، موثقا بحثه عبر ”جوجل“ عن ”صالات أعراس بأسعار مناسبة، وتذاكر سفر إلى مصر بأسعار منافسة“، بالإضافة لحرصه على معرفة ”كيفية احتواء المطلقة حديثا“، ونشر عمر زوربا ساخرا عبر صفحته: ”كيف تقول: لفيتي لفيتي ورجعتيلي باللهجة المصرية؟“.

من جانبه، أعاد عمر زوربا نشر صورة الفنانة نسرين طافش التي وثقتها عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، وعلق عليها بتهكم وسخرية متهما إياها بالتسبب في طلاق ياسمين صبري: ”بدي أقص إيدي من ذانها إذا هاي ملهاش دخل بطلاق الغاليا“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى