العرّاب الفنيمشاهير العرب

خلاف يؤدي إلى تضارب بالأيدي بين تامر حسني وبهاء سلطان!! – فيديو

تامر حسني وبهاء سلطان

تحوّل إشكال صغير بين الفنانين المصريين الشهيرين تامر حسني وبهاء سلطان إلى تضارب واشتباك بالأيدي، وصل إلى مواقع التواصل.

في التفاصيل، عاد الفنان المصري تامر حسني لتقليد كل من بهاء سلطان وعبدالباسط حمودة ومصطفى قمر ومروان موسى في إعلان جديد لإحدى شركات الاتصال، لكن هذه المرة وقعت مشادة فيما بينهم بالأيدي والآلات الموسيقية.

شارك تامر حسني متابعيه عبر حسابه في إنستغرام مقطع فيديو للإعلان، يظهر فيه يغني أغنية خاصة للإعلان تبدأ بجملة ”رح رح خليك فري“، ليقتحم بعدها بهاء سلطان، الذي يجسد شخصيته تامر، الاستديو مستحوذَا على الميكروفون الذي بين يدي تامر، ويبدأ في أداء كلمات الأغنية على طريقته الخاصة، حينها تبدأ مشادة كلامية فيما بينهما، لينتهي الأمر بضرب تامر بهاء ودفعه أرضًا.

من بعدها، يدخل مصطفى قمر الاستديو بقميصه المزكش، ويقفز على تامر حسني، ثم يتدخل عبدالباسط حمودة، ويدب الخلاف بينهم ويبدأون بتكسير الآلات الموسيقية.

إقرأ أيضًا: شكل تامر حسني تغيّر بشكل صادم.. لن تصدّقوا من بات يشبه!! – فيديو

واعتمد تامر حسني باروكة شعر طويلة وبدلة زرقاء للتشبه ببهاء سلطان، بينما ظهر بلحية حليقة وعدسات عيون زرقاء للتشبه بمصطفى قمر، كما اختار بدلة مطرزة على غرار شخصية عبد الباسط حمودة، وكذلك الحال بالنسبة لشخصية مغني الراب مروان موسى.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، مثنين على احترافية تامر بتقليد الفنانين الأربعة، فكتبت إحداهن: ”والله رهيب الاعلان وانا بشوفه بموت من الضحكك“، وأضافت أخرى ”الاعلانات حق مصر الوحيدة اللي ما اقدر اعملها سكيب“.

شاهد تامر حسني وبهاء سلطان معًا

 

من جهةٍ أخرى، علَّق الداعية المصري مظهر شاهين، إمام مسجد عمر مكرم في القاهرة، على أزمة الفنانة، التي تصدرت عناوين الصحف والأخبار خلال الأيام الماضية، مطالباً بمحاكمتها قضائياً.

وكتب شاهين، تدوينة عبر حسابه على موقع ”فيسبوك“: ”بمناسبة الجدل اللي حاصل بسبب المطربة المشهورة، واجب علينا أننا نؤكد قبل أي شيء على أننا لا علاقة لنا بأي مشاكل شخصية متعلقة بها، وأننا ننظر إلى الأمور من زاوية شرعية، كما نؤكد على أن أخاها والسيدة والدتها هما من اتهموها بـ الإدمان وتعاطي المخدرات“.

إقرأ أيضًا: أكثر من شهر.. إليكم المدة التي ستستغرقها شيرين في العلاج من الإدمان

وطالب مظهر شاهين السلطات المصرية بمحاكمة شيرين عبد الوهاب، بعيداً عن حملة التضامن مع الفنانة المصرية إثر الكلام عن أن صحّتها النفسية والجسدية في خطر، وكتب: ”وفي حالة أن يكونا صادقين، وبالتالي يجب أن تتقدم المطربة للمحاكمة وألا يتعاطف معها أحد باعتبارها نموذجاً سيئاً أساءت لنفسها وجمهورها، فضلاً عن مخالفتها للقانون والشرع، وإما أن يكونا كاذبين، وفي هذه الحالة يجب أن يحاكما بتهمة التشهير والإساءة لها علناً، ويُعَادُ لها حقها الأدبي والقانوني“.

ووجه شاهين حديثه عن المدافعين عن النجمة المصرية، قائلاً: ”أما الذين يدافعون عنها لمجرد صوتها حتى لو كان كلام والدتها وأخوها صحيحاً، فهؤلاء كلامهم لا علاقة له بالقانون ولا بالشرع والأصول وما يجب أن يكون“.

واستهجن الداعية المصري التعامل مع شيرين عبد الوهاب في هذه الأزمة كمريضة نفسية، وقال: ”كيف نعتبر إن المدمن أو متعاطي المخدرات (إذا صح كلام أخيها ووالدتها) ثروة يجب أن نحافظ عليها لمجرد حلاوة صوته، كما نعتبر إنه مثل المريض النفسي، وكلام ساذج لا علاقة له بأي منطق“.

وشدد مظهر شاهين أن: ”المريض لم يختر المرض ولم يسع إليه، ولكن المرض هو من هاجمه رغماً عنه، على عكس متعاطي المخدرات فهو الذي اختار ذلك الطريق وسعى إليه بمحض إرادته، وأنفق فيه أمواله.. بس إحنا إزاي بقينا بنتعامل مع الغلط بهذا الكم من التشويش والتعاطف وقلب الحقائق، صدقوني فيه حاجة غلط نفسي أفهمها“.

وأنهى مظهر شاهين تدوينته قائلاً: ”ففي حالة التعامل مع مثل هذه القضايا يجب غض البصر عن صاحبها أو بطلها، ولذلك أطالب بإجراء تحقيقات قانونية ومحاكمة عاجلة ليحاسب كل من أذنب، ونحن على ثقة تامة بأن الحقيقة سوف تُكشف لأننا نعيش في دولة قانون“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى