العرّاب الفنيمشاهير العرب

فقدان حلقة ميريام فارس خلال حفلها.. إليكم ما حصل على المسرح!! – فيديو

حلقة ميريام فارس

ضاعت حلقة الفنانة اللبنانية الشهيرة ميريام فارس، عندما كانت تؤدّي بشكلٍ مباشرٍ في حفلها.

فقدان حلقة ميريام فارس

في التفاصيل، حماس وتفاعل كبير من الجمهور في القرية العالمية مع حفل ميريام فارس الذي أحيته الليلة بحضور عدد كبير من الجمهور الذي ملأ المكان.

هذا الحفل يعتبر الأول لميريام بعد مشاركتها يوم السبت الماضي في 19 نوفمبر مع مالوما بتأدية “Tukoh Taka” خلال إفتتاح مهرجان فيفا الرسميّ للمُشجّعين في قطر.

وكالعادة، ميريام تشعل أجواء المسرح في أي حفل لها وتظهر حماسها الكبير من خلال الرقص والتفاعل مع الجمهور.

وعلى ما يبدو وخلال تأديتها بعض حركات الرقص على المسرح فقدت ميريام حلقها، حيث أضاعت في المرة الأولى جهة اليسار وبعدها وقعت منها الجهة اليمنى.

وبعد أن شعرت ميريام أنها فقدت حلقها توقفت عن الغناء وسألت الجمهور “مين أخذ الحلقتين” وبعدها تابعت الغناء بشكل عادي.

إقرأ أيضًا: بعد كشف كذبها.. اعتذار ميريام فارس يصدم الجميع وتوضّح!! – صورة

ولدى سؤالها للجمهور ان كان يريد أن يسمع أغنية “مكانة وين” قالت ” يلي معترض شو بده ..لتكتشف أن هناك من يريدها أن تقوم بالدق على الطبول والتي باتت ترافقها في جميع حفلاتها التي تحييها، منذ أن طرحت أغنية هذا الحلو “الدبكة هي الچوبي على اليوتيوب ولاقت نجاحا عربيا واسعا، وحققت الأغنية على يوتيوب ميريام أكثر من 166 مليون مشاهدة.

ميريام قدمت في حفلها عدد كبير من اغنياتها، خصوصا احدثها Tukoh Taka لمناسبة كأس العالم، وعلقت قائلة “صار في كلام خليجي وطبول خليجية في اغنية رسمية للمونديال”.

إطلالة ديسكو بول هي مااختارته ميريام لحفلها الليلة، وأتت إطلالتها كاملة الغليتر، اذ ارتدت فستان قصير وجزمة بساق طويل.

 

من جهةٍ أخرى، ما زالت الفنانة والنجمة اللبنانية العربية ميريام فارس مصرّة على أن ترفع دعوى قضائية ضد الفنان اللبناني فارس كرم.

ميريام فارس وفارس كرم

في التفاصيل، تقدّمت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، بواسطة وكيلها المحامي جورج الخوري، بشكوى أمام النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، ضد الفنان فارس كرم، بجرم القدح والذم بعدما أساء إليها عبر حسابه في موقع تويتر.

وأكدت الوكالة الوطنية للإعلام أن الشكوى قد أحيلت إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية للتحقيق فيها وإجراء المقتضى.

إقرأ أيضًا: ميريام فارس منعت لطيفة من إحياء حفلها مع فارس كرم.. إليكم هذا التسريب!!

وبحسب بعض المواقع، فإن الفنان فارس كرم لم يتسلم شخصيا هذه الدعوى كونه متواجدًا هذه الفترة خارج لبنان لإحياء العديد من الحفلات في دول عدة.

في غضون ذلك، تجاهل الفنان فارس كرم خبر استدعائه، ورد على الأخبار المتداولة بنشر فيديو خاص للحفل الذي أحياه في كاراكاس عاصمة فنزويلا، كمحاولة منه لتسليط الضوء على الجماهيرية التي يتمتع بها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى