العرّاب الفنيمشاهير العرب

دنيا بطمة تفقد صوابها.. هذا ما حصل في دعوى طلاقها!! – صورة

دنيا بطمة

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما حصل في طلاقها من محمد الترك.

دنيا بطمة وما حصل في دعوى طلاقها

في التفاصيل، “قلت نفسنا طويل” تعليق أرفقته دنيا بطمة على منشور شاركته عبر ستوري حسابها بانستقرام، له علاقة بجلسة البت بالحكم الخاص في قضية طلاقها من محمد الترك.

وأشارت دنيا في الستوري أن موعد الجلسة المقبل حدد بتاريخ 14 ديسمبر، وذلك بعدما كانت محكمة الأسرة بمدينة مراكش المغربية أجلّت النطق بالحكم في جلسة طلاق دنيا ومحمد الترك إلى 21 نوفمبر أي منذ يومين ، حيث كان من المقرّر البت في قضية الطلاق.

إقرأ أيضًا: تسريب تسجيل صوتي فاضح لـ طليق دنيا بطمة.. شتم أحلام ومي العيدان!!

دنيا أيضًا وضعت أغنية “خاينين” لـ شيرين عبد الوهاب خلفية على الستوري التي شاركتها.

يذكر أن دنيا اتهمت محمد الترك بخيانة الأمانة عندما كان يعمل مدير أعمالها، كما اتهمته بالخيانة الزوجية مع احدى السيدات، موجهة لها تحذيرا بكشف هويتها الوطنية وطالبتها برد خلخالها الذهبي وعطرها عيار 24، وحقيبة يد ماركة LV، وإلا ستتهمها بالسرقة.

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مع ابنتها باللباس الأمازيغي على المسرح، ما فاجأ الجميع بهذه الخطوة التي قامت بها.

في التفاصيل، فازت غزل الترك، ابنة الفنانة دنيا بطمة، بلقب ”ميني ميس الحناء“، في مسابقة جرت في مدينة أكادير المغربية لاختيار ملكة جمال في فئة الأطفال، تزامنا مع احتفالات مختلف دول العالم بيوم المرأة الدولي.

إقرأ أيضًا: دنيا بطمة في وصلة رقص.. وحركاتها تستفز الجمهور: زوجها وينه؟! – فيديو

وظهرت دنيا وابنتها غزل وهما ترتديان اللباس الأمازيغي التقليدي، خلال حفل تتويج الأخيرة الذي نظمته جمعية أمود الخير ورابطة الصحافيين الرياضيين بمناسبة يوم المرأة العالمي بمدينة أكادير.

وأعربت دنيا بطمة عن سعادتها بفوز ابنتها بهذا اللقب، حيث نشرت عبر حسابها في إنستغرام، مقطع فيديو يوثق تلك اللحظات السعيدة، علّقت عليها بالقول ”كل الاحترام والتقدير للجميع على هذا التكريم“.

ولفتت المغنية المغربية أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالإطلالة التي ظهرت بها والتي نالت إعجاب جمهورها، الذين تفاعلوا معها بطريقة إيجابية تعبّر عن مدى إعجابهم بها.

كذلك، توجهت في تدوينة أخرى بالشكر للجهات المنظمة لتلك المسابقة، معلقة ”شكرا أمود الخير على هذا التكريم لميني ميس الحناء ابنتي غزل شكرا على هذه الفرحة ودمتم فخر لهذا الوطن الحبيب أحبكم ”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى