العرّاب الفنيمشاهير تركيا

زواج نجمة عروس اسطنبول شهيرة بعد حملها المفاجئ.. ديميت أوزديمير أنقذتها

زواج نجمة تركية

أثار زواج نجمة عروس اسطنبول، بطلة المسلسل التركي الشهير، بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تبيّن أنها حامل دون زواج.

زواج نجمة عروس اسطنبول بشكل مفاجئ

في التفاصيل، احتفلت الفنانة التركية أصلي أنفر قبل أيام قليلة، بزواجها من رجل الأعمال بيركين جوغبوداك بشكل مفاجئ في حفل زفاف بسيط جمع عائلة العروسين وعددا من أصدقائهما، بعد 4 أشهر فقط من بدء علاقتهما.

وأثارت زيجة الفنانة التركية المفاجئة حيرة جمهورها بحكم أن الزواج جاء دون إعلان مسبق أو الكشف عن أي تحضيرات، كما جاء الزواج بعد 4 أشهر فقط من علاقتهما.

وكشفت مصادر إخبارية تركية أن الفنانة التركية حامل بطفلها الأول من حبيبها رجل الأعمال التركي، وأن حمل أصلي انفر كان وراء اتخاذها قرار الزواج المفاجئ.

ويبدو أن الفنانة التركية تعيش فترة سعادة، حيث سبق وأن تم تداول أنباء بأن انفصال أنفر عن النجم مراد بوز بسبب رفضه الارتباط رسميًا ورغبتها بتكوين عائلة.

إقرأ أيضًا: صورة ديميت أوزديمير وهي طفلة تجتاح مواقع التواصل.. لن تصدقوا كيف كانت

وقررت نجمة مسلسل عروس إسطنبول الشهير، الابتعاد عن أي أمر قد يسبب مشاكل للحمل، لذلك أعلنت انسحابها من دور البطولة في المسلسل المرتقب اسمي فرح.

وكشفت تقارير فنية أن شركة الإنتاج عرضت على أصلي تصوير مشاهدها في فترة حملها الأولى قبل انتفاخ بطنها، إلا أن الفنانة التركية رفضت هذا الأمر خوفًا على صحتها والجنين.

بعد إعلان انفر انسحابها من مسلسل اسمي فرح، سارعت شركة O3 Medya للبحث عن بديلة لها، حيث كشفت تقارير فنية تركية أنه تم عرض الدور على الفنانة التركية ديميت أوزدمير، وقالت المصادر إن الأخيرة أعجبت بالسيناريو وسيتم التعاقد معها من أجل دور البطولة.

يُشار إلى أن ديميت شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل ”بيني وبين الدنيا“ إلى جانب الفنان بروا جولسوي، وحلت ديميت بديلة للفنانة التركية هاندا أرتشيل التي رفضت المشاركة في العمل بسبب المشاهد الجريئة والحميمية.

أصلي أنفر
أصلي أنفر

 

من جهةٍ أخرى، تصدّرت الممثلة التركية ديميت أوزديمير، الترند في تركيا بعد ظهورها في برنامج منوّعات على إحدى القنوات التركيّة.

تعرّضت بسبب الـ تجميل والفوتوشوب إلى حملة تنمّر حيث هناك اختلاف في شكلها عن صورها الأخيرة التي نشرتها في حسابها عبر “إنستغرام”.

ولاحظ المشاهدون أنّ ملامح ديميت الجميلة تبدّدت خلال ظهورها في البرنامج، إذ اتّهمت بخداع الجمهور والمبالغة بـ”الفوتوشوب”، فيما ذكر البعض أنّها خضعت لعمليّة تجميل فاشلة.

محبو النجمة التركيّة دافعوا عنها بشراسة، وأكّدوا أنّ جمال ديميت طبيعيّ، وأنّها لم تخضع لأيّ عمليّة تجميل، وصورها من البرنامج جاءت على هذا النحو بسبب الإضاءة السيّئة، وانتقدوا المتنمّرين عليها.

إقرأ أيضًا: بعد لقطات حميمية مع حبيبها…ديميت أوزديمير وحيدة بالمايوه!

من ناحيةٍ أخرى، وبعد أن انفصلت عن حبيبها، قرّرت الممثلة التركية الشهيرة ديميت أوزديمير أن تتخلّى عن حمالة صدرها لتثير غيرته أكثر، ممّا عرّضها للكثير من الانتقادات من قبل المتابعين.

في التفاصيل، تعرضت الممثلة التركية ​ديميت أوزديمير​ لانتقدات واسعة بعد أن نشرت صور لها وهي ترتدي cardigan مفتوحة من دون ان ترتدي اي قميص او توب تحتها وتخلت أيضاً عن حمالة الصدر فأصبح اللوك جريء جداً.

واعتبر كثر أنها حاولت ان تقلّد عارضات الازياء العالميات مثل بيلا حديد التي سبق ان ارتدت هذا الستايل الا انه لاق بها اكثر مما لاق بديميت التي تعود عليها الجمهور بثياب محتشمة اكثر.

وكثرت التعليقات حول هذا الموضوع واعتبر كثر ان اختيارها لهذه الملابس ليست الا ردة فعل على انفصالها عن حبيبها على الرغم من انها نفتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى