العرّاب الفنيمشاهير العالم

كانييه وست يعرض صور كيم كارداشيان العارية.. على موظفيه!!

كانييه وست يعرض صور كيم كارداشيان العارية

فضيحة كبيرة بطلها اليوم المغني والنجم العالمي كانييه وست الذي عرض صور زوجته السابقة كيم كارداشيان العارية (أثناء فترة زواجهما)، على موظفيه.

كانييه وست يعرض صور كيم كارداشيان العارية

في التفاصيل، كشف أحد العاملين في شركة “Yeezy” التي يمتلكها مغني الراب المثير للجدل “كانيه ويست” عن معلومة صادمة تتعلق بالأخير، وطليقته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

زعم هذا الموظّف والذي أجرى مقابلة خاصة بالعمل مع كانيه ويست خلال عام 2018 بان الأخير عرض صور اباحية لزوجته السابقة نجمة تلفزيون الواقع خلال ذلك الوقت على الموظّفين وفريق العمل.

إقرأ أيضًا: فانز كانييه وست يدفعون من أموالهم الخاصّة له.. لن تصدّقوا السبب!!

وادّعى هذا الشاب بأن المغني الهوليوودي “كانيه ويست” قد عرض فيديو جنسي اباحي لزوجته كيم كارداشيان وذلك لفريق العمل بأكمله في الشركة مما جعل الأمر غير لائق ومحرج للكثير من الموظّفين.

وأكّد كانيه ويست في وقتها بان زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان هي من أرسلت هذه الصور له، وكان المغني الهوليوودي يشارك هذه الصور والفيديوهات لزوجته مع الموظّفين ويقول: “انظروا ماذا أرسلت زوجتي لي”.

 

من جهةٍ أخرى، بعد أن خسر أكثر من ملياري دولار بسبب تصريحاته المثيرة للجدل ضدّ اليهود، بريق أمل صغير وُجد في نفق كانييه وست، بعد أن خسر كلّ شيء، فعل لـ إيلون ماسك علاقة؟!

في التفاصيل، عاد حساب مغني الراب كانييه وست على “تويتر”، الذي كان قد جرى تعليقه لنشره تعليقات معادية للسامية، إلى العمل بعد يوم من استحواذ الملياردير إيلون ماسك على منصة التواصل الاجتماعي في صفقة بقيمة 44 مليار دولار.

وكانت حسابات وست، المعروف الآن باسم ييه، على “تويتر” والمنصات التابعة لـ”ميتا” بلاتفورمز في وقت سابق من تشرين الأول، كما أزيلت بعض منشوراته التي ندّد بها مستخدمون باعتبارها معادية للسامية.

ولم يرد موقع “تويتر” على الفور على طلب للتعليق.

وأثار ييه، الذي وصل عدد متابعيه إلى 30 مليوناً، جدلاً كبيراً في الأشهر الأخيرة من خلال قطع شراكاته علنا مع العديد من الشركات الكبرى ومهاجمة مشاهير آخرين بلهجة لاذعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي الثامن من تشرين الأول، نشر ماسك تغريدة كتب فيها “مرحبا بك مرة أخرى في تويتر يا صديقي!”، وذلك عندما نشر ييه منشوراً على المنصة لأول مرة منذ عامين بعد تقييد حسابه على “إنستغرام”.

لكن ماسك قال اليوم الجمعة إنه لم يكن له دور في إعادة حساب ييه إلى العمل، وكتب على تويتر “لم يتشاوروا معي أو يبلغوني”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى