العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

بكاء كريستيانو رونالدو وانهياره قبل بدء المباراة.. شاهدوا ما حصل معه – فيديو

بكاء كريستيانو رونالدو

أثار بكاء النجم البرتغالي العالمي ولاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو وانهياره، بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، صور وفيديوهات تم تداولها على السوشيال ميديا لـ كريستيانو رونالدو ظهر فيها وهو يبكي متأثرا لحظة عزف نشيد بلاده قبل مواجهة غانا على ملعب 974، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

اللقطات هذه كانت قد تصدرت تعليقات المتابعين عبر السوشيال ميديا ومازالت متداولة حتى بعد فوز البرتغال، فـ “لا شيء يضاهي تمثيل الوطن” .

كما حرصت جورجينا رودريغيز على أن تكون من أوائل الداعمين لشريكها رونالدو، وتتواجد في الملعب الذي جرت عليه مباراة البرتغال –غانا، والتي أدّت الى فوز البرتغال بنتيجة 3 – 2 على غانا.

وكالعادة وككل مباراة في كأس العالم 2022، يحرص عدد من النجوم على التفاعل والتعليق أولًا بأول، و أبرزهم يارا، محمد هنيدي،

شاهد بكاء كريستيانو رونالدو

 

من جهةٍ أخرى، بعد الفضيحة الكبيرة جدًّا التي تسبب بها اللاعب البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو لفريقه مانشستر يونايتد، بات الأخير خارج الفريق نهائيًا.

كريستيانو رونالدو خارج مانشستر يونايتد

في التفاصيل، أعلن حساب النادي الخبر على تويتر من خلال بيان نشره الموقع الرسمي للنادي على الأنترنت “كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل”، مضيفا “النادي يشكره على مساهمته الهائلة في فترتين في أولد ترافورد، إذ سجّل 145 هدفًا في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل”.

وتابع البيان “لا يزال الجميع في مانشستر يونايتد يركزون على مواصلة تقدم الفريق تحت قيادة إريك تن هاغ، والعمل معًا لتحقيق النجاح على أرض الملعب”.

إقرأ أيضًا: حبيبة كريستيانو رونالدو تتخلى عنه نهائيًا.. وتعود إلى حبيبها السابق الشهير!!

يذكر أن رونالدو كان قد أجرى مقابلة مع بيرس مورغان، عبر صحيفة “The Sun”البريطانية هاجم من خلالها إدارة نادي مانشستر يونايتد ومدرب الفريق إريك تين هاغ، إضافة إلى زملائه السابقين واين روني وغاري نيفيل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى