العرّاب الفنيمشاهير العالم

أول تعليق من جيجي حديد حول علاقتها مع ليوناردو دي كابريو.. وهذا رأي بيلا

تعليق من جيجي حديد حول علاقتها مع ليوناردو دي كابريو

تفاجأ المتابعون بأول تعليق من قبل عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني جيجي حديد، حول علاقتها مع ليوناردو دي كابريو.

تعليق من جيجي حديد حول علاقتها مع ليوناردو دي كابريو

في التفاصيل، على ما يبدو، جيجي حديد سعيدة جدًا مع ليوناردو دي كابريو ، وهذا كل ما يهم عائلة حديد بحسب أحد المصادر لـ ET بنسخته الامريكية.

المصادر قالت “بيلا ويولاندا يعتقدان أن ليو موهوب بشكل لا يصدق ويدعمان علاقتهما، إنهم يريدون فقط أن تكون جيجي سعيدة وأن يساعدها على أن تكون أماً رائعة”.

أما بالنسبة لمشاعر ليوناردو دي كابريو و جيجي ، أخبر المصدر ET أن “ليو يجد جيجي رائعة ومتواضعة وذكية”، و كلاهما يستمتع حقًا بصحبة بعضهما البعض ويتشاركان مجموعة متنوعة من الأشياء. كما يأملان أيضًا في قضاء أكبر وقت ممكن معًا “.

إقرأ أيضًا: كدمات على جسد بيلا حديد تثير قلق الجمهور.. تتعرّض للعنف؟! – صورة

تأتي هذه التعليقات بعد أيام فقط من رصد ليوناردو وجيجي وهما يخرجان من عشاء في مدينة نيويورك يوم الجمعة، حيث شوهد الثنائي وهما يغادران منفصلين ، برفقة الأمن في محاولات لإخفاء وجوههما عن كاميرات المصورين خارج المطعم.

واحتل ليو وجيجي عناوين الأخبار منذ ظهورهما في سبتمبر ، بعد أن شوهدا لأول مرة في Big Apple خلال أسبوع الموضة.

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني جيجي حديد، جميع المتابعين بعد تسريب صورها كالمتسوّلة، فهل فقدت أموالها؟

جيجي حديد خسرت كل أموالها؟

في التفاصيل، ظهرت عارضة الأزياء ذات الاصول الفلسطينية وهي تتنزّه رفقة شقيقتها “بيلا حديد” وابنتها الصغيرة “خاي” من حبيبها السابق زين مالك والتي كانت متواجدة في عربة الأطفال ولم تكشف عن وجهها.

إقرأ أيضًا: جيجي حديد في تعليق صادم بعد الكشف عن علاقتها بليوناردو دي كابريو!!

وأطّلت عارضة الأزياء الشهيرة في الشارع مرتدية معطف طويل بقماش الكوردروي الذي جاء بتصميم قديم باللون البني الباهت، وبدت أنها لم تسرح شعرها واستعانت بقبعة ملونة لتغطية شعرها غير المرتب، ولم تعتمد أي من مساحيق التجميل في إطلالة وصفها الجمهور بـ “المزرية”.

وانتقد الجمهور إطلالة عارضة الأزياء حيث أطلق عليها عدد كبير من الجمهور “إطلالة المتسولين”، منقدين عدم ظهورها بطريقة مرتبة، مع أنّ لا شيء يدلّ على خسارة أموالها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى