العرّاب الفنيمشاهير العالم

ردة فعل صادمة من كيم كارداشيان بعد أن كشف بيت دافيدسون عن حبيبته!!

ردة فعل صادمة من كيم كارداشيان

أثارت ردة فعل كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع الأميركية من أصل أرميني، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل، بعد أن علمت ما فعله بها حبيبها.

ردة فعل صادمة من كيم كارداشيان

في التفاصيل، كشفت مصادر قريبة من من نجمة تلفزيون الواقع بأنها لا تشعر باي شيء تجاه خبر علاقة بيت ديفيدسون واميلي راتاجكوسكي.

ولم يسبب لها الخبر أي مشاعر سلبية أو أذى بالنسبة لها بل تعاملت مع الموضوع بكل نضج، حيث أن نجمة تلفزيون الواقع تعرف بان الأمور العاطفية بينها وبين بيت ديفيدسون قد انتهت كلياً.

إقرأ أيضًا: حبيب كيم كارداشيان يتخلّى عنها نهائيًا.. اختار هذه الحسناء مكانها!! – صورة

كما اكّدت المصادر بان “كيم كارداشيان” دائمًا ما تتمنى أن يعيش الجميع بطريقة أفضل وأن يكونوا سعداء دوماً أينما كانوا ومع الأشخاص الذين يختارونهم.

وتركّز نجمة تلفزيون في الوقت الحالي على أبنائها الأربعة حيث تقوم بالاعتناء بهم وتربيتهم لوحدها بعد أن انفصلت عن الغني الشهير “كانيه ويست”.

بيت دافيدسون وحبيبته الجديدة

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن بيت دافيدسون، حبيب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، قد عانى كثيرًا بسبب علاقته معها، وخصوصًا بسبب زوجها السابق كانييه وست.

في التفاصيل، أخبر مصدر “بيبول” بأن بيت ديفيدسون يخضع لعلاج الصدمة منذ أن بدأ يتعرض للتنمر من قبل كانييه منذ أبريل الماضي”.

وتابع المصدر “الاهتمام والسلبية القادمة من كانييه وأفعاله الغريبة كانت سبباً لأن يبحث بيت عن المساعدة”.

إذ على الرغم من أن العلاقة التي بين بيت وكيم انتهت منذ أيام، ولكن كانييه ذهب إلى مشاركة بوست مزور عن نيويورك تايمز يشير فيه إلى أن “بيت ديفيدسون توفي عن عمر 28 عاماً”.

ثم تواصل فريق كل من كيم وبيت مع إدارة انستقرام من أجل البوست الذي تم حذفه لاحقاً.

إقرأ أيضًا: بيت دافيدسون غير مكترث بكيم كارداشيان.. هذا ما فعله بعد ساعات من انفصاله

ويأتي هذا الخبر بعدما قام بممارسات مماثلة مثل قيامه بدفن بيت في الفيديو الموسيقي لأغنيته Eazy في مارس الماضي.

والأغنية تتضمن أيضاً كلمات تتحدث عن ضرب بيت ديفيدسون.

ولفت المصدر لـ”بيبول” بأن هجوم كانييه على بيت دفعه إلى ترك وإقفال صفحته على السوشيال ميديا.

على الرغم من ان علاقة بيت بكيم لم تكن سليمة بسبب زوجها السابق، إلا أنه وفقاً للمصدر هو “غير نادم على مواعدته لكيم ويريد أن يكون الأمر واضحاً بأن كيم لطالما كانت داعمة له خلال علاقتهما”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى