إطلالتكالعرّاب الفنيحسناء العرّابمشاهير العالم

كيت ميدلتون تتفوق على ميغان ماركل.. الأخيرة احتلت هذه المرتبة!!

كيت ميدلتون

احتلّت زوجة الأمير ويليام المدعوّة كيت ميدلتون، مركز متقدّم جدًا في وجه زوجة الأمير البريطاني هاري، المدعوّة ميغان ماركل.

كيت ميدلتون تتفوق على ميغان ماركل..

في التفاصيل، حازت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، على لقب رابع أكثر امرأة أناقة في العالم متقدّمة على ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري.

وجاءت ميدلتون خلف نجمة الغناء أريانا غراندي، وكيندال جينر، وبيلي إيليش في المراكز الأول والثاني والثالث على التوالي.

واحتلت غراندي المرتبة الأولى بمتوسط 59,150 عملية بحث يتم إجراؤها شهريًا حول العالم للمصطلحات المتعلقة بأسلوبها، بينما تلقت كيندال جينر في المتوسط 57,190 عملية بحث شهرية عن العبارات ذات الصلة بها، وكان أشهرها “ ستايل كيندال جينر ”.

أما بيلي إيليش التي جاءت في المرتبة الثالثة، فكانت بمتوسط 52,300 عملية بحث شهرية على مستوى العالم عن أزيائها، في حين حازت كيت ميدلتون على نحو 41,800 عملية بحث شهرية على مستوى العالم عن أزيائها أيضًا.

وتم البحث عن مصطلح ”إطلالات كيت ميدلتون“ 9500 مرة كل شهر، بينما تم البحث عن ”ستايل كيت ميدلتون“ 15000 مرة شهريًا.

إقرأ أيضًا: كيت ميدلتون تستحوذ على تاج الأميرة ديانا الشهير.. إليكم كيف بدا عليها – صورة

في حين كان متوسط البحث عن ميغان ماركل 23,880 عملية عن إطلالاتها شهريًا، واحتلت المرتبة الـ 13 بشكل عام.

وجاء ترتيب الأميرة الراحلة ديانا في المركز التاسع.

وقال المتحدث باسم موقع Dalston Mill Fabrics المتخصص بالأزياء، إن صناعة الأزياء في العالم أصبحت تعتمد على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن الدراسة التي أجريت قدمت نظرة رائعة على النساء اللاتي يتمتعن بأسلوب يحسدن عليه.

وأضاف: ”أسماء مثل الأميرة ديانا تسلط الضوء أيضًا على الأساليب التي تصمد أمام اختبار الزمن جنبًا إلى جنب مع الأنماط الشائعة الحالية التي يرتديها عادةً أمثال كيندال جينر وأريانا“.

ميغان ماركل
ميغان ماركل
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

من جهةٍ أخرى، رفضت كيت ميدلتون زوجة الامير ويليام البريطاني ان تكون الى جانب الملكة إليزابيث الثانية التي توفاها الله يوم امس وذلك لسبب صادم.

في التفاصيل، بينما هرول جميع أفراد العائلة الملكية للتواجد إلى جوار الملكة إليزابيث الثانية بعد تدهور صحتها، ومن ثم مفارقتها الحياة، لاحظ كثيرون غياب كيت ميدلتون عن المشهد.

وفور تجمع أفراد العائلة، وفي مقدمتهم كل من: تشارلز، وليام، هاري وزوجته، ميغان ماركل، أعلن رسميا عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وسرعان ما لاحظ كثيرون غياب دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، وعدم مرافقتها زوجها في هذا الظرف الصعب.

وعلم موقع ”بيج سيكس“ بهذا الخصوص أن كيت، 40 عاما، آثرت البقاء رفقة أطفالها الثلاثة، جورج (9 أعوام)، وتشارلوت (7 أعوام)، ولويس (4 أعوام)، خاصة وأنهم بدؤوا المدرسة يوم الخميس، والتقطت لهم صور وهم بالزي الموحد الأنيق رفقة والديهم.

إقرأ أيضًا: الملكة إليزابيث تتجاهل ميغان ماركل.. وهذا ما فعلته كيت ميدلتون بها في عيدها

وأضاف الموقع أن الأطفال الصغار، الذين كانوا يدرسون في السابق بمدرسة توماس باترسي بالعاصمة لندن، قد انتقلوا هذا العام لمدرسة أخرى جديدة، حيث بدؤوا الخميس أول يوم دراسة رسمي لهم في مدرسة لامبروك في مدينة وندسور (غرب لندن).

وأشار الموقع إلى أن كيت اضطرت للبقاء رفقة الأطفال بسبب دراستهم في وندسور، بينما توجه زوجها، وليام، بمفرده، إلى بالمورال في أسكتلندا، حيث كانت تتواجد الملكة.

وسبقه إلى هناك والده، الأمير تشارلز، وزوجته، كاميلا باركر باولز، بواسطة طائرة مروحية، وأعقبهما إلى هناك أيضا الأمير هاري وزوجته، ميغان ماركل، حيث ألغيا بعض الارتباطات والمواعيد التي كانا من المفترض أن يحضراها سويا، أمس الخميس في لندن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى