العرّاب الفنيمشاهير العرب

وفاة نجم مسلسل الهيبة يصدم المتابعين!! – صورة

جوزف عبود

صدم المتابعون، وذلك بعد إعلان وفاة نجم مسلسل الهيبة، والذي حاز على الكثير من الإشادات بسبب تمثيله الرائع.

وفاة نجم مسلسل الهيبة جوزف عبود

في التفاصيل، توفي الممثل اللبناني جوزف عبود الذي سجّل في مسيرته الفنية في عالم التمثيل الكثير من الأعمال الدرامية.

عرفه الجمهور العربي كثيراً بدور المختار الذي أدّاه في أجزاء مسلسل “الهيبة”، وشارك الراحل في العديد من المسلسلات منها: “ناطور الحارة” 1975، “الضحية”، “الجبال حين تنهار”، محسوبك فرج”، “السجينة”، “ثبات ونبات”، “بدل عن ضايع”، لولا الحب”، “شوارع الذل”، “حبيب ميرا”، “ولاد البلد، “كلام على ورق”، “اتهام”، “بنت الشهبندر”، “أبرياء ولكن”، “سمرا”، “ورد جوري”، “أدهم بيك”، “ومشيت”، “موت أميرة”، “عندي قلب”، “طريق”، “سكت الورق”، “دولار”، “ثواني”، “جوليا”، تشويش”، “بردانة أنا”، “آخر اليل”، “الساحر”، “راحو”، “أنا”.

إقرأ أيضًا: فيلم الهيبة يفشل في السينما.. إيراداته ضعيفة جدًا ولن تصدّقوا ما حصل!!

ويذكر الجمهور يوم أقدم نمر السعيد (عادل كرم) على تحدّي جبل شيخ الجبل (تيم حسن)، حيث أقدم على قتل مختار الهيبة، لتنطلق حرب الانتقام الرسمية بين جبل ونمر.

كما لعب أدواراً في أفلام عدة منها: “دخان بلا نار”، “بالغلط”، شرعوا الحشيشة”.

وقد نعاه الممثل باسم مغنية قائلاً: “وداعا يا طيب… وداعاً جوزف عبود”.

جوزف عبود
جوزف عبود

 

من جهةٍ أخرى، خطفت ملكة جمال عالمية الأنظار بظهورها إلى جانب الممثل السوري الشهير تيم حسن، فبدأ الحديث عن علاقة حب سرية تجمع الثنائي بحسب ما هو واضح.

في التفاصيل، نشرت ملكة جمال أذربيجان لعام 2015، نتالي سوكوليفسكايا، صورة جمعتها بالممثل السوري تيم حسن، بعد انتشار شائعات عن مشاركتها في فيلم ”الهيبة“ الذي يتم تصويره حاليًا في تركيا. ولم تتضح بعد حقيقة مشاركة سوكوليفسكايا في فيلم ”الهيبة“، كون الشركة المنتجة لم تنفِ أو تؤكد الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل حول مشاركتها في العمل السينمائي.

ولكن ما يؤكد مشاركة ملكة جمال أذربيجان في ”الهيبة“ هو تعليقها على الصورة التي نشرتها وجمعتها بتيم حسن، حيث كتبت: ”كان من اللطيف العمل معك في فيلم الهيبة“.

إقرأ أيضًاخطف الأضواء منه.. لن تصدّقوا وسامة شقيق تيم حسن!! – صورة

هذا الأمر قد يؤكّد بشكل غير مباشر على وجود علاقة حب بين الثنائي في الفيلم الشهير.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى