العرّاب الفنيمشاهير العالم

أول صورة كاشفة لملامح وجه ابنة بريانكا شوبرا ونيك جوناس – صورة

وجه ابنة بريانكا شوبرا

تمّ نشر أول صورة على الإطلاق، لملامح وجه ابنة الفنانين العالميين بريانكا شوبرا ونيك جوناس.

في التفاصيل، شاركت النجمة البوليوودية الشهيرة “بريانكا شوبرا” مجموعة من الصور الخاصة لابنتها الصغيرة والتي تُدعى “مالتي” مع جمهورها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وكعادتها حاولت بريانكا اخفاء بعض من ملامح وجه ابنتها الصغيرة حيث ظهرت في صورة وهي تكشف عن جزء بسيط من أسفل وجهها وفمها الصغير بينما غطّت بقبعة من الصوف عينيها وجبينها من الاعلى.

إقرأ أيضًا: بريانكا شوبرا تعرض أول صورة عن ابنتها.. بعد 100 يوم من الولادة!!

وظهرت الطفلة الصغيرة وهي نائمة في الكرسي المخصص للأطفال داخل السيارة بينما كانت القبعة تغطّي عينيها وجبينها من الاعلى، في محاولة بسيطة لاخفاء كامل الملامح.

وعلّقت النجمة البوليوودية على الصورة بقولها: “أنا أقصد” بالاضافة الى ايموجي قلوب حمراء، وأشاد الكثير من المتابعين لجمال الطفلة من الملامح البسيطة التي ظهرت.

إليكم ملامح وجه ابنة بريانكا شوبرا

 

من جهةٍ أخرى، أثار فستان النجمة الهندية العالمية بريانكا شوبرا الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشف عن المستور على إثر شفافيّته.

في التفاصيل، نشرت النجمة الهندية ​بريانكا شوبرا​ مجموعة صور جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

وظهرت بريانكا بالصورة الأولى بفستان أحمر شفاف كشف تفاصيل جسدها بلقطة إعتبرها البعض مثيرة وجريئة، ولفتت بريانكا الأنظار بجمالها وجاذبيتها وبإطلالتها الأنيقة المختلفة.

الجدير بالذكر أن بريانكا صرحت أن مشهد ممارسة الجنس في السيارة في مسلسل “Quantico” هو المفضل لديها وقالت:

إقرأ أيضًا: بريانكا شوبرا تمارس الجنس في المقعد الخلفي للسيارة.. ما حصل صادم – فيديو

“لقد أحببت أليكس باريش (الشخصية التي تجسدها في العمل) تمامًا. لقد كانت جريئة ووقحة ومعيبة بشكل لم يعتد عليه. لم تشعر أليكس أبدًا بالحاجة إلى شرح سلوكها ، والتي كانت سمة شاركناها. أحد المشاهد المفضلة لدي ، والذي تصدر الإنترنت لبضعة أيام ، كان في الحلقة الأولى ، حيث تمارس أليكس الجنس مع شخص غريب في المقعد الخلفي لسيارة في المطار. عندما يجتمعان مرة أخرى ، يتظاهر بأنه لا يعرفها فقالت له أمام مجموعة من المجندين الجدد: “لقد مارسنا الجنس في سيارتك منذ ست ساعات” ، ونادته أمام الجميع. وهذا بالنسبة لي كان قوة أليكس، لم يخفها أحد. حريتها والجرأة جعلتني أشعر اتحمس بالحصول علىنصوص كل حلقة. ”

وصرحت بريانكا أيضًا بأنها انزعجت من الانتقادات التي تلقتها لهذا المشهد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى