العرّاب الفنيمشاهير العرب

لأسباب مجهولة.. نانسي عجرم ترفع دعوى ضد مايا دياب؟

نانسي عجرم ترفع دعوى ضد مايا دياب

بدأ الحديث عن تقديم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، دعوى قضائية ضد زميلتها ومواطنتها مايا دياب، ما دفع البعض للبحث عن السبب.

نانسي عجرم ترفع دعوى ضد مايا دياب

في التفاصيل، نشرت صفحة مختصة بأخبار المشاهير، تغريدة عبر موقع تويتر، جاء فيها أن ”نانسي عجرم، تقدمت بشكوى لدى النيابة العامة، ضد مايا دياب، والأسباب مجهولة حتى اللحظة“.

ولكن سرعان ما عادت الصفحة نفسها لتنفي الخبر، وكتبت: ”طبعا الخبر إشاعة ونانسي عجرم مسالمة، وماعندها هالقصص اللي اغلب النجمات من لبنان وخارجه يستخدمون سياسة خالف تعرف وحركات تويتر واتينشن، نانسي و مايا دياب صديقات، من أحلى وأقوى النجمات“.

إقرأ أيضًا: نانسي عجرم فقدت توازنها تمامًا.. إليكم ما حصل معها!! – فيديو

وهذا ما أكدته الفنانة مايا دياب، من خلال وضعها علامة إعجاب على التغريدة التي نفت الخبر الذي أثار الجدل.

ومن المعروف عن الفنانة نانسي عجرم، اتباعها لسياسية ”السلام“ مع زملائها في الوسط الفني، إذ تبتعد عن إثارة الخلافات والبلبلة الإعلامية، عدا عن أنها تحرص دائما على توجيه رسائل لهم بمناسبة طرح أغنية جديدة، أو عيد ميلاد.

وجاء انتشار أخبار مقاضاة نانسي عجرم للنجمة مايا دياب بعيد ميلادها، متمنية لها المزيد من النجاح والسعادة، وكتبت عبر حسابها على تويتر قائلة، ”مايا عقبال المية واتمنالك أيام حلوة مثل قلبك“.

وطرحت مايا دياب، خلال الأيام القليلة الماضية، فيديو كليب أغنيتها الجديدة ”عيش أحلى سنين“.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

 

يبدو أن الحروب والمشاكل لم تنتهِ على الإطلاق بين فانزات النجمات اللنانيات، وخصوصًا نوال الزغبي ونانسي عجرم، إذ عادت لتبدأ من جديد.

في التفاصيل، اشتعلت الحرب بين فانز نانسي عجرم و نوال الزغبي، خصوصًا بعد طرح نوال لأغنيتها الجديدة “حفلة”.

واجهت نوال بعض التغريدات على تويتر، والتي حملت انتقادات من فانز نانسي لها، خصوصًا أن هناك من سخر من أغنية نوال الجديدة وقال بأنها مسروقة من بائع بوظة تركي.

هناك أيضًا من اتهم نوال بأنها أخذت مشهدا من كليب سابق لـ ويتني هيوستن واستعانت به في كليب أغنيتها “حفلة”.

وانتقد مغرد آخر عمل نوال “حفلة” وبأنه لا يتضمن أي احترافية في الشغل وتمّ تجهيزه بشكل سريع”.

وكان هناك تعليق أيضًا طال لفظ نوال لكلمة (ظاهرة) الموجودة ضمن كلمات أغنية “حفلة” وهناك من قال أن نوال استبدلت حرف “الظاء” بـ”الزاي”.

إقرأ أيضًا: نوال الزغبي تطلق جديدها بعنوان حفلة.. هدية لشيرين وهيفاء وهبي تعلق – فيديو

هناك من دافع عن نوال من جمهورها ومن اتهمها بالتكرار وسأل أحد المغردين ” وين التكرار في كليب حفلة ؟ بالعكس شي جديد على نوال و الفكره مناسبة مع مود الاغنية ، بس بدي كليب واحد احلى من كليب نوال الزغبي نزل آخر فترة ؟ ولا واحد”.

وأيضًا يقوم فانز نانسي بدعمها بشكل واسع على تويتر، و “صح صح” حققت أكثر من 20 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى