العرّاب الفنيمشاهير العرب

كوكتيل من المخدرات.. لن تصدّقوا ما كان مع منة شلبي من أنواع مختلفة!!

منة شلبي

شبه البعض المخدرات التي كانت مع الممثلة المصرية المثيرة للجدل منة شلبي، بأنّها بمثابة كوكتيل، بسبب الكمية الكبيرة وأنواعها المختلفة.

كوكتيل من المخدرات بحوذة منة شلبي

في التفاصيل، أصدرت مصلحة الجمارك بيانا في وقت متأخر من مساء الجمعة عن تفاصيل وكميات وأنواع المخدرات المضبوطة بحيازة الفنانة الشابة.

وقالت جمارك مطار القاهرة إنها ضبطت ”راكبة مصرية“ بحوزتها كوكتيل متنوع من المخدرات، وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المصرية القادمة من نيويورك.

ولفتت إلى أن ”أحمد السيد مدين، مأمور الجمرك على لجنة الخط الأخضر ضبط إحدى الراكبات وهي الفنانة منة شلبي أثناء محاولتها الخروج من الصالة، حيث أنكرت حوزتها لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية، وبتفتيش حقائبها على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة عمرو غزال، مأمور الجمرك، تلاحظ له وجود كثافات عضوية داخل الحقائب“.

وأكد البيان أن ”هاني أحمد أبو طالب، مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 3 أمر بتكليف هيثم أحمد عبد الحكم، مأمور الجمرك، بتفتيش حقائب الراكبة ذاتيا، مما أسفر عن ضبط كوكتيل من المخدرات وسط الملابس والمتعلقات الشخصية للراكبة داخل الحقائب“.

إقرأ أيضًا: أول صورة لـ منة شلبي بعد احتجازها بسبب المخدرات.. لن تصدّقوا كيف بدت!!

وكشفت أن تفاصيل المضبوطات تضمنت ”6 أكياس بلاستيك مرقوم عليهم lychee بداخلهم نبات الماريجوانا المخدر بوزن 45 جراما، و2 كيس بلاستيك مرقوم عليهما sherb بداخلهم نبات الماريجوانا المخدر بوزن 15 جراما، وكيس بلاستيك مرقوم عليه cannbrs به نفس النبات المخدر بوزن 6 جرامات، وكيس بلاستيك مرقوم عليه parpie punch به نفس النبات المخدر بوزن 7 جرامات“.

كما شملت المضبوطات ”كيس بلاستيك مرقوم عليه cookies به نفس المخدر بوزن 8 جرامات، وكيس بلاستيك مرقوم عليه connecten بداخله نفس النبات المخدر بوزن 9 جرامات، وعبوة بلاستيكية شفافة بداخلها نفس النبات المخدر بوزن 15 جراما، و2 عبوة بلاستيكية شفافتين بداخلهما سيجارتان بداخلهما نبات الماريجوانا المخدر، مضيفة أنه عثر كذلك على علبة كرتونية مرقوم عليهما wwc بداخلهما 2 شيشة إلكترونية مرقوم عليهما THC، و3 علب كرتونية مرقوم عليهما stlllzy بداخلهما 2 شيشة إلكترونية بداخلهم زيت الماريجوانا المخدر، و3 أكياس بلاستيك مرقوم عليهم prmium oil بداخلهم 3 شيش إلكترونية بداخلهم زيت مخدر“.

وتابع البيان أنه تم ضبط ”شيشة إلكترونية بداخلها زيت مخدر، وعلبة كرتونية بداخلها أمبول به شيشة إلكترونية وعلبة خضراء اللون مرقوم عليها smoke sessions مرسوم عليها علامة نبات الماريجوانا ومطحنة فارغة تستخدم في تعاطي المخدرات“.

كشفت الجمارك أيضا أن ”ابتهال مصطفى، مأمور الجمرك، قامت بتفتيش الراكبة ذاتيا، ولم يسفر التفتيش الذاتي عن وجود شيء مخالف مشيرة إلى أن فتحي فوزي شوكت، مدير الإدارة الثالثة بالإنابة، قام بتحرير محضر ضبط جمركي رقم 255 لسنة 2022 ضد الراكبة، وبناء عليه تم إحالتها للنيابة“.

 

من جهةٍ أخرى، تلقّت الممثلة المصرية الشهيرة منة شلبي عددًا كبيرًا من الـ انتقادات، وذلك بسبب ما قالته بعد الحادثة التي وقعت مع والدتها في المستشفى.

في التفاصيل، أخذت قضية اتهام منة شلبي، لممرضتين بالإهمال الطبي لوالدتها، أبعاداً جديدة، بعدما هاجمها عدد كبير من الممرضات متهمات إياها بالعنصرية حيث أطلقن عدة هاشتاغات على “فيسبوك” تتهمها بالعنصرية وإساءة معاملة الممرضات.

وطالبت الممرضات بتدخل نقابة التمريض لإنقاذ زميلتيهن وسط شهادات مختلفة حول معاملة منة شلبي ووالدتها لهما، حيث كتبت ممرضة تدعى ميار منشوراً عبر “فيسبوك” قالت فيه إنها عملت في وقت سابق بمنزل زيزي مصطفى ورعتها صحياً وتعرضت لمثل هذه الانتهاكات.

إقرأ أيضًا: محاولة قتل والدة منة شلبي.. لن تصدّقوا هوية الفاعل!!

وكتبت قائلة: “أنا مش قادرة أصدق كمية الظلم اللي بيتعرض ليه فئة التمريض، تخيل تبقى سايب أهلك وبيتك ومننا ولاده، وفجأة تتحط في مكتب أمن وبعدها تترحل على النيابة عشان أنت غلبان، الكلام دا عن لساني أنا وأنا اشتغلت مع منة شلبي.. وعارفة طريقتها السادية، واللي بتعمله مع التمريض، وفي الآخر لمجرد لسعة غير مقصودة من قربة ماية حرارية هي اللي طلبت تتحط لمامتها، تحبس بنتين وتقعدهم في مكتب أمن كأنهم حرامية أو سرقوها، وأكتر من حد يحاول يتواصل مع الفنانة لأن الموضوع بسيط وغير مقصود بس بلاش النيابة، لكن هي بعد ما خلصت إهانة وسب وألفاظ وشتايم زي اللي دايما بيحصل في بيتها وديتهم على القسم، وحاليا في النيابة بيتحقق معهم”.

وأضافت: “أنا كنت شغالة معاها أكتر من 3 شهور، وشفت منها معاملة سيئة وشتائم بألفاظ نابية، وكنا بنام على الأرض مفيش سرير لينا، ده غير الأكل السيئ اللي كان عبارة عن وجبة واحدة طيلة اليوم”.

وأضافت: “أول لقاء كانت بتتكلم إن مامتها أهم حاجة في حياتها وهي مش عايزة حاجة مني غير أن مامتها تبقى كويسة، وأنا قولتلها ده حق مامتك علينا، لكن لما سافرت الجونة المعاملة كانت غير واكتشفت إنها بتنيم التمريض على الأرض، إللي جابلي أنا نفسي مرض جلدي بسببه، والأكل إللي ممكن بيوصل لوجبة واحدة في اليوم”.

وتابعت: “ولما اشتكينا كان ردها إن أنتم مش جايين تحققوا أحلامكم هنا عندي”.

وعلقت أخريات على أحد المنشورات كاتبات أنهن بالفعل عملن لدى منة شلبي، قالت إحداهن: “الصراحة أنا كمان شوفتها صعبة جدا، وبردو كان موضوع أهبل وبهدلت التمريض بسبب كانيولا عشان إيد والدتها احمرت شوية مكانها وشتمت المستشفى ومشيت”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى