العرّاب الفنيمشاهير تركيا

هاندا أرتشيل بأعنف هجوم ضد صحافي.. سألها عن عمليات التجميل!! – فيديو

هاندا أرتشيل

بعد سؤال الممثلة التركية الشهيرة هاندا أرتشيل عن عمليات التجميل الكثيرة التي قامت بها، وذلك من قبل صحافي، هاجمته، وانتشر الفيديو كالنار في الهشيم.

في التفاصيل، احتفلت النجمة التركية الشهيرة هاندا ارتشيل بعيد ميلادها التاسع والعشرين يوم الخميس الماضي، حيث أقامت حفل بسيط في أحد المطاعم رفقة اصدقائها.

هاجمت النجمة التركية الشهيرة “هاندا ارتشيل” الصحافة التي كانت تنتظرها في خارج المطعم بعد انتهائها من الاحتفال بعيد ميلادها.

وغضبت هاندا من الصحفي التركي عندما سألها عن عمليات التجميل التي قامت بها والتي غيّرت شكلها بشكل واضح بالنسب للجمهور والمتابعين.

وأجابت هاندا بغضب كبير على الصحفي وقالت: “هذا السؤال غريب جداً! لقد ختمتم ليلتي الجميلة بسؤال تافه وسخيف، كان بالإمكان أن يكون الحوار أكثر لطفاً والحديث أيضاً، وبالطبع لم أخضع لعمليات التجميل”.

إقرأ أيضًا: بعد غياب طويل.. هاندا أرتشيل تعود في مسلسل ضخم وهذه تفاصيله

تغيّر شكل النجمة التركية بشكل كبير بين الماضي والحاضر، فتداول المتابعون العديد من الصور لهاندا ارتشيل في بدايات مشوارها الفني خاصة في مسلسل “بنات شمس”.

وبدت هاندا في ذلك الوقت بانها تمتلك وجه آخر ممتلىء وبملامح مختلفة، وقارن المتابعون ظهور هاندا القديم بظهورها في مسلسل “انت اطرق بابي” وحتى التغييرات الكبيرة التي طرات على شكلها بعد المسلسل، وأكّدوا بانها خضعت للكثير من عمليات التجميل.

وقامت هاندا ارتشيل خلال الاسبوع الماضي بخطوة صادمة حيث حاولت حذف جميع الأخبار التي تتعلّق بحياتها العاطفية، بالاضافة الى الصور القديمة لها والتي تظهر مقارنة شكلها القديم والجديد وتؤكد خضوعها لعمليات التجميل.

شاهد ما فعلته هاندا أرتشيل بعد السؤال عن عمليات التجميل

 

من جهةٍ أخرى، كانت قد انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للثنائي العشاق كرم بورسين وهاندا أرتشيل ظهرت فيها الأخيرة بالحجاب الأمر الذي طرح تساؤلات كثيرة.

صورة أرتشيل بالحجاب كان إلى جانبها كرم بثياب رجل الدين يضع على رأسه ما يشبه القبعة ويجمل في ديه مسبحة وتفاجأ الجمهور بهذا الأمر.

إقرأ أيضًا: قصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين من البداية حتى اليوم!

الحقيقة أن هذه الصورة هي من تصميم معجبي الثنائي هاندا وكرم ومن متابعي مسلسل أنت أطرق بابي الذي تسبب بنشوء علاقة حب بينهما.

ولفتت رومانسية بورسين مع أرتشيل حديث الجمهور بعد تسلمهما جائزة أفضل ممثل وممثلة على التوالي قبل أيام قليلة.

رومانسية هاندا وكرم بدت واضحة حيث سرقت نظراتهما لبعضهما الأنظار عنج تسلمهما الجائزة وخلال التقاطهما الصور التذكارية.

كما أنه في قاعة الحفل تواجدت هاندا مع شقيقتها غمزة وزوجها إلى جانب كرم وكانت تبعد كرسي الحبيبين بضع سنتمترات بسبب اجراءات الوقاية من فيروس كورونا إلا أن كرم طلب منها أن تقترب بكرسيها منه.

كشف كل من هاندا وكرم عن تفاصيل فصة الحب التي جمعت بين ديميت أوزديمير وجان يامان عندما شاركا في مسلسل الطائر المبكر.

إقرأ أيضًا: نحافة هاندا أرتشيل المفرطة تصدم المتابعين.. هل تعاني من مرض؟ – صورة

وفي الحلقة الجديدة من مسلسل أنت أطرق بابي تضمن مشهد وهما يقرآن رسالة ديميت إلى جان التي كانت قد أرسلتها في أحد مشاهد الطائر المبكر.

الفيديو الذي انتشر يكشف رسالة سنام التي قامت بدورها ديميت إلى جان بعد أن تركها وسافر في البحر فكتبت له على ورقة ورمتها في البحر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى