العرّاب الفنيمشاهير العرب

أصالة نصري تنكر فضل مصر عليها.. وحلمي بكر بالمرصاد!!

أصالة

بعد أن أنكرت فضل دولة مصر العربية عليها، بحسب ما اعتقد، هاجم الملحن والموسيقار المصري المثير للجدل حلمي بكر، الفنانة السورية أصالة.

حلمي بكر يهاجم أصالة

في التفاصيل، تعرضت الفنانة أصالة نصري لهجوم من قبل الملحن الكبير حلمي بكر، بعد أزمة مشاركة الشاب أحمد سالم المعروف إعلاميا بـ «المطرب النقاش» في حفلها ضمن فاعليات مهرجان الموسيقى العربية في الدورة 31.

وكانت أصالة نصري أعلنت عن مشاركة «المطرب النقاش» معها في حفل مهرجان الموسيقى العربية، قبل أن تقرر دار الأوبرا المصرية منعه من المشاركة في الحفل.

إقرأ أيضًا: هيفاء وهبي تتهم أصالة نصري بتسريب صورها المُسيئة.. ردت الصاع صاعين!!

وتحدث حلمي بكر عن هذه الأزمة في تصريحات إعلامية أمس، قائلا: «أصالة نصري لو كانت عايزة تعمل مفأجاة بحفلها تعلن قبلها، لأن الأوبرا ليست جراج سيارات علشان كل من يصعد على المسرح يسجل اسمه في التاريخ».

يذكر أن أصالة نصري تألقت مؤخرا، في الحفل الغنائي الذي أقيم ضمن حفلات موسم الرياض.

وعلقت أصالة نصري، على الحفل عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام: «الكلام يفسرها.. محبتكم عشت فيها عمري كله مثل وطن حنون طيب.. الحفلة اللي بدي أحكي عنها هي حفلة أحلامي فيها من محطاتي شوية شوية، واكتشفت من خلالها إننا أنتوا وأنا أكتر من أهل وأكتر من أصحاب».

 

من جهةٍ أخرى، تفاجأ بعض المتابعين بصورةٍ لـ ابن الفنانة الخليجية الشامسي مع الفنانة السورية أصالة نصري، التي لطالما كانت على خلاف كبير مع والدته.

في التفاصيل، أظهر ابن الفنانة الإماراتية ​أحلام​، ​فاهد الهاجري​، صورة له مع الفنانة السورية ​الشهيرة أصالة​ نصري عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: لأول مرة على الإطلاق.. أحلام على المسبح وترتدي المايوه؟ – صورة

وتفاعل المتابعون مع الصورة، واعتبر أن هذا الشاب تمكن من تقريب وجهات النظر بين والدته وبين أصالة بعد الخلافات التي كانت بينهما.

وجاء من بين التعليقات: “هذا الولد خلوق و متربي احسن تربيه ، مع ان احلام و اصاله احياناً تحصل بينهم خلافات لكن فاهد دايماً يعكس اخلاق البيت و العايله الي طلع منها الله يحفضه لكم يارب”، “ابن الرائعة مع الرائعة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى