العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العرب

رفضت الحضور مع شقيقها.. لماذا تغيّبت سميرة سعيد عن مباراة المغرب؟!

سميرة سعيد

صدمت الفنانة المغربية سميرة سعيد جميع متابعيها، وذلك بعد رفض حضور مباراة منتخب المغرب ضد بلجيكا مع شقيقها.

سميرة سعيد ترفض حضور مباراة المغرب مع شقيقها..

في التفاصيل، تتجنب الفنانة المغربية سميرة سعيد مشاهدة مباراة منتخب بلادها المغرب أمام المنتخب البلجكي رفقة شقيقها، المقيم في بلجيكا.

وأوضحت النجمة خلال لقاء لها في برنامج MBC Trending أنها رفضت حضور المباراة مع شقيقها رغم تواجدها في بلجيكا يوم المباراة، حيث أن شقيقها وزوجته البلجيكية وأطفالهما اجتمعوا عند بيت ابنة شقيقها لحضور المباراة.

وتابعت أن شقيقها أولاده مغاربة بينما أحفاده بلجيكيين، ما عنى غداءً مشحونًا بالتوتر والصرع، مُشيرةً إلى أنها تستطيع رؤية راية بلجيكا مرفوعة في نفس المكان.

إقرأ أيضًا: سميرة سعيد تكشف عن مفاجأة مع شيرين عبد الوهاب.. وهذا ما وصفتها به!!

وأشارت سميرة إلى أنها تابعت المباراة برفقة ابنها شادي، قائلة: “كان في شد أعصاب فظيع في بداية المباراة، لكن الشوط الثاني كان رائع ومستوى عالمي”.

ولفتت الفنانة إلى أنها تمنت تأهل جميع المنتخبات العربية لمونديال قطر، قائلة: “صحيح مشاعري مع المغرب، لكن كنت أتمنى كل المنتخبات العربية تكون موجودة في المونديال، وشايفين مستوى الفرق العربية بقى عالمي، بدليل فوز السعودية على الأرجنتين”.

سميرة سعيد
سميرة سعيد

 

من جهةٍ أخرى، فضح فنان مصري شهير الفنانة ومواطنته المثيرة للجدل بتصريحاتها وأزماتها وقضاياها شيرين عبد الوهاب، حيث طلب منها أن تتعالج.

في التفاصيل، رأى الناقد المصري طارق الشناوي، أن التصريحات الأخيرة التي أطلقتها الفنانة بشأن زوجها السابق حسام حبيب، تنم عن أنها ”غير متزنة“ وتحتاج للعلاج النفسي خاصةً وأنها في موضع قوة وتستطيع اتخاذ قرار بإنهاء علاقتها بزوجها في فترة زواجهما، مضيفاً أنه من الواضح أن شيرين تعاني من حالة نفسية سيئة للغاية.

إقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز أساس في قضية شيرين وحسام حبيب.. أرادت صفع الأولى!!

واعتبر الشناوي، في تصريحات لأحد المواقع أن ما صرحت به شيرين عبد الوهاب قبل ساعات ما هو إلا إهانة لها، متسائلا: كيف تصمت على ضربها وسحلها وحلق شعر رأسها؟

وشدد على أن شيرين تملك القرار فعندما رغبت في الطلاق من زوجها الأول كان لها ما أرادت وعندما قررت الزواج من حبيب قامت بتنفيذ ما ترغب به.

وأوضح طارق الشناوي، أن معنى اتخاذ شيرين عبد الوهاب لقرار الطلاق والزواج فهي في محل قوة، نعم ليست العصمة في يدها ولكن المدهش أنها تطلق تلك التصريحات، متابعاً: ”بتقول كنت بتحط في أوضة كالفئران هي مش متزنة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى