العرّاب الفنيمشاهير العرب

شروط صارمة لحفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الرياض.. وسعر التذاكر!!

وائل كفوري ونانسي عجرم

شروط صارمة جدًا وضعها القائمون على حفل الفنانين اللبنانيين وائل كفوري ونانسي عجرم، في مدينة الرياض السعودية.

شروط صارمة لحفل وائل كفوري ونانسي عجرم

في التفاصيل، وضع منظمو موسم الرياض للترفيه العديد من الشروط الخاصة بحفل الفنانين نانسي عجرم ووائل كفوري الذي سيقام يوم الأربعاء، الموافق 7 ديسمبر المقبل، على مسرح محمد عبده ضمن فعاليات موسم الرياض للترفيه.

وأشار منظمو موسم الرياض إلى أنه سيتم منع دخول الكاميرات الاحترافية وأجهزة التسجيل، في حين سيسمح التصوير بالهاتف المحمول.

كما سيتم منع دخول الأشخاص المتأخرين على الحفل، والأولاد الذين هم بعمر أدنى من 12 عاما، وسيصار إلى منع التدخين ومصادرة المواد الخطرة والمحظورة وكل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.

إقرأ أيضًا: وائل كفوري يعلق لأول مرة على قصة حبه – فيديو

أما فيما يتعلق بأسعار التذاكر الخاصة بحفل نانسي عجرم ووائل كفوري فتنوعت بين خمس فئات: الفئة الأولى هي“السيلفر“، وسيبلغ سعر تذكرتها 110.26 دولارات، والثانية هي فئة ”غولد“ ويصل سعر تذكرتها إلى 157.51 دولارا، والثالثة فئة ”بلاتينوم“ والتي يصل سعرها إلى 236.27 دولارا، والفئة الرابعة هي ”ديامون“ وتصل إلى 315.03 دولارا، والفئة الأخيرة هي ”رويال“ ويصل سعرها إلى 472.54 دولارا.

في السياق ذاته، فقد أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر تويتر عن إقامة هذا الحفل الذي يجمع بين نانسي عجرم ووائل ضمن حفلات موسم الرياض، كاشفا أنه جرى توفير البطاقات بدءا من السبت الفائت في 26 من الشهر الجاري، من خلال الدخول الى رابط خاص بموقع موسم الرياض، من ثم الضغط على فعالية الحفل، ثم النقر على خانة الحجز ليتم اختيار المقاعد المناسبة ومن ثم تأتي عملية الدفع.

 

من جهةٍ أخرى، فضيحة جديدة تلاحق الفنان اللبناني وائل كفوري بعد أن تحدّثت طليقته أنجيلا بشارة عمّا تعانيه من ذلّ كل مرّة للحصول على نفقة ابنتيهما.

في التّفاصيل، خرجت ​أنجيلا بشارة​ عن صمتها، وتكلمت عن معاناتها كأي أم مطلقة عليها التوجه إلى “المالية” كل شهر لاستلام نفقة أولادها من زوجها.

وصورت أنجيلا مبنى المالية، وفسرت ما يدور هناك، والمعاناة التي تعيشها الام لتحصّل حقوق أطفالها وكتبت :”هيدي البنانية اسمها المالية.. اليوم رح احكي عن الام المطلقة (مدنيا) وطريقة استلام نفقة الولاد… انا شخصيا بسمّي “مشوار الذل”.

إقرأ أيضًا: أنجيلا بشارة تفضح وائل كفوري مرةً جديدة.. إليكم الوثائق التي نشرتها!! – صور

وتابعت :”بتنزل الام على المحكمة المدنية بالجديدة ..قبل الساعة 12 أكيد.. بتصف سيارتها بالموقف اذا كان حظها حلو وفي محل… اذا لا بدا تصف وتمشي.. بتفوت على المحكمة وبتنزل لتاخد وصل بالنفقة.. اذا حظها حلو في ربع ساعة نطرة مش أكثر… اذا عاجقة عندها ساعة كيف ما كان”.

وأضافت :”بتحمل هالوصل وبتروح على المالية .. هونيك ولا مرة رح تلاقي محل تصف السيارة..بتصفها شوي بعيد وبتمشي..بتطلع رابع طابق..بتقدم الوصل وبتنطر نصف ساعة اذا ما كان في عجقة لتخلص المعاملات..بتاخد وصل تاني وبتروح على شباك الاستلام..كمان عندها نطرة ربع ساعة اذا ما كان في عجقة وحظها حلو”.

وختمت :”عندي سؤال واحد بس ليش فاهمين الفكرة غلط (ما عم بحكي عن الكل اكيد).. الام المطلقة مش يعني لازم تتعذب وتتقاصص وتنذل وتتبهدل وتتعلم درس وتتربى..”.

بعض المتابعين علّق أنّ الفنان وائل كفوري يستطيع أن يحل كل هذه الأزمة بإعطائها النفقة مباشرةً لها، فيما اعتبر البعض الآخر أنّ هذه الإجراءات لا تخصّ كفوري إنّما من الضّروري اتّباعها في كل مرة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى