العرّاب الفنيمشاهير العرب

طليق نسرين طافش أهانها كثيرًا؟ إليكم ما تم الكشف عنه!!

نسرين طافش

أثارت الفنانة السورية المثيرة للجدل نسرين طافش بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تمّ الكشف عن تعرّضها للإهانة، فهل الـ طليق السبب؟

طليق نسرين طافش السبب في إهانتها؟

في التفاصيل، أطلَّت الفنانة السورية نسرين طافش في برنامج Gossips، وتطرقت للحديث عن مواضيع شتى في لقاء صاحبه الضحك.

في البداية، كشفت نسرين أن اسمها يعني الوردة البرية البيضاء، أما اسم عائلتها “طافش” فيعني الهروب، مُشيرةً إلى أن المدرسين كانوا ينادونها بـ”طافش”، مؤكدةً على افتخارها بعائلتها، كما أن الكثيرون يطلقون عليها اسم دلع “نينو” أو “نيسو”.

وأكّدت نسرين طافش إلى أنها تعشق أغنية “أساميك الكثيرة” لأنغام، لافتةً إلى أنها تحب الحب لكن ليس درجة فقدان كرامتها وشخصيتها، لأن لا أحد يستحق ذلك، قائلة: “بتدهول في الحب بأنوثة ودلال وعبط”، رغم أنها انفصلت مؤخرًا عن زوجها طبيب الأسنان شريف الشرقاوي.

وعن أكثر الأماكن التي تهرب منها ولا تستطيع التواجد بها، هي أماكن النميمة والقيل والقال.

إقرأ أيضًا: نسرين طافش تفقد صوابها بعد إعلان زوجها عن طلاقهما.. لن تصدقوا ما قالته!!

ولفتت إلى أنها كانت الفتاة المدللة من بين شقيقاتها السبع، وقالت: “أنا كنت مدلعة أوي.. حتى كباية المي كانت تجيلي”، لكن على صعيد آخر تعلمت تحمل المسؤولية وبدأت من الصفر.

وحول فائدة أنها من جنسيات مختلفة وتجيد أكثر من لهجة، أوضحت أنها منحتها الانفتاح على الآخر واحترام الغير وامتزاج ثقافي لم تفهمه بطفولتها، لكن قدرته حينما كبرت في العمر، وشبَّهت مصر بسوريا وبشكل أخص طبيعة الطعام الدسم، لأنها قادمة من حلب.

وأكَّدت طافش أنها تحاول مشاركة متابعيها على السوشال الجوانب الإيجابية في حياتها، لافتةً إلى أنها شخصية عفوية بمنطقية، وعن الطريقة التي باستطاعتها تحسين مزاجها، أوضحت أنها تلجأ للكرافس الفرنساوي، ثم تقوم بخلطه بالعصارة وتشربه صباحًا، فيمنحها الطاقة والقوة.

وأكدت على أهمية الثقة بالنفس، إذ على المرء تطوير قدراته والإيمان بنفسه وتعلمه مهارة لتعزيز ثقته، وحرصت على التفريق بين الثقة بالنفس والغرور.

وذكرت طافش أسماء ثلاث فنانين وأسرارًا عن شخصيتهم، فدنيا عبدالعزيز تتكلم سوري وتحديدًا اللهجة الشامية بطلاقة، بينما خالد سليم يتحدث اللهجات بطلاقة، فحينما يتحد باللهجة الكويتية، يتحول لشخص آخر. أما بالنسبة لكريم عبدالعزيز، أكَّدت على أنه قادر على إطلاق النكات بسهولة.

زوج نسرين طافش معها

 

من جهةٍ أخرى، مع طلاق الممثلة المصريّة ياسمين صبري من زوجها أحمد أبو هشيمة، بدأ البحث عن السبب وراء هذا الطلاق الذي حصل، ليتبيّن أن نسرين طافش، تقف خلفه.

في التفاصيل، أعرب الناشط الأردني عمر زوربا عن مدى سعادته الكبيرة، بخبر انفصال النجمة المصرية ياسمين صبري، عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كما أعلن مجددا عن حبه وعشقه للفنانة المصرية.

إقرأ أيضًا: تأكيد انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري.. وما حصل بينهما صادم!!

ونشر زوربا صورة له عبر صفحته الرسمية على ”إنستغرام“، وأرفقها بتعليق: ”يا جماعة لو سمحتوا اوعوا تفكروني فرحان عشان ياسمين صبري اتطلقت.. أنا طاير من الفرح“.

وتفاعل الناشط والفنان الأردني ”المتيم“ بالفنانة ياسمين صبري، بطريقة مختلفة مع خبر طلاقها، ونشر عدة صور عبر خاصية الـ ”ستوري“، موثقا بحثه عبر ”جوجل“ عن ”صالات أعراس بأسعار مناسبة، وتذاكر سفر إلى مصر بأسعار منافسة“، بالإضافة لحرصه على معرفة ”كيفية احتواء المطلقة حديثا“، ونشر عمر زوربا ساخرا عبر صفحته: ”كيف تقول: لفيتي لفيتي ورجعتيلي باللهجة المصرية؟“.

من جانبه، أعاد عمر زوربا نشر صورة الفنانة نسرين طافش التي وثقتها عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، وعلق عليها بتهكم وسخرية متهما إياها بالتسبب في طلاق ياسمين صبري: ”بدي أقص إيدي من ذانها إذا هاي ملهاش دخل بطلاق الغاليا“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى