العرّاب الفنيجمالكحسناء العرّابمشاهير العالممشاهير العرب

ملكة جمال أوروبا العالمية من لبنان.. تخطف الأنظار بسحرها!! – فيديو

ملكة جمال أوروبا العالمية

خطفت ملكة جمال أوروبا العالمية للعام 2022 الأنظار بجمالها وسحرها الفتان، حيث تبيّن أنها عربية، وتحديدًا من لبنان.

ملكة جمال أوروبا العالمية من لبنان

في التفاصيل، حازت عارضة الأزياء اللبنانية ميا داغر على لقب ملكة جمال أوروبا العالمية لعام 2022 في حفل يُقام سنوياً في لوس أنجلس. وقد تُوِّجت داغر ملكة المسابقة التي ضمّت 54 صبية من جميع أنحاء العالم.

تألّقت عارضة الأزياء اللبنانية بإطلالتين مختلفتين، كانت إطلالتها الأولى “نارية”، فقد ارتدت فستاناً من الألوان النارية تخليداً لذكرى انفجار مرفأ بيروت في 4 آب 2022 الذي دمّر العاصمة. بعد تأهّلها إلى الدور نصف النهائي، ارتدت داغر البذّة اللبنانية التقليدية خلال عرض صور لتاريخ بيروت وثقافتها.

إقرأ أيضًا: فضيحة.. ملكة جمال الأرجنتين وملكة جمال بورتوريكو تزوّجتا سرًا من بعضهما!

نشرت داغر صورة لها عبر حسابها في “إنستغرام” ترتدي فيها التاج وتحمل العلم اللبناني الذي رفعته فور تتويجها باللقب. وعلقت قائلة: “من أنا من دون بلدي؟ في كل لحظة عشت فيها في لبنان، بحلوها ومرّها، ولن أضع تاجاً من دون رفع علمي، فخري”.

 

من جهةٍ أخرى، أثار انتخاب ملكة جمال أميركا (الولايات المتحدة الأميركية) للعام 2022، بلبلةً كبيرةً بعد الكشف عن فضيحة حصلت من قبل الفتاة التي اختيرت.

في التفاصيل، أثار حفل تتويج ملكة جمال الولايات المتحدة 2022 ربوني غابرييل استياء عدد من المتسابقات اللواتي زعمن ارتكاب الفائزة لعميلة غشّ، ممّا يجعله غير مستحقّة للّقب.

وأكدت وسائل إعلام أجنبيّة أن المتسابقات تجاهلن فوز غابرييل، ولم يقدّمن لها التهاني، بل غادرن المكان الذي ضمّ الاحتفال.

ووفقاً لصحيفة “الديلي ستار”، كشفت المتسابقة هيذر لي أوكيف، التي مثّلت مونتانا في المسابقة أن غابرييل، وهي أول أميركية من أصول آسيوية وفيليبينية تفوز باللقب، قد أجرت عمليات تجميل عديدة، مؤكّدة امتلاكها وثائق تثبت ذلك.

إقرأ أيضًا: خطفها صديق خطيبها واغتصبها.. ما حصل مع ملكة جمال مصر لا يُصدَّق!!

وشرحت “أوكيف” أن غابرييل زارت منتجعاً للجراحة التجميلية قبل 9 أسابيع من إعلان فوزها بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة.

وأوضحت أن اختيار غابرييل كان معروفاً ومتفقاً عليه قبل إعلان النتيجة، وأعلنت أنها وعدداً من المتسابقات تقدّمن بدعوى ضد منظّمي المسابقة. وشدّدت على أنّها ستقدّم أدلّة على عدم نزاهة لجنة التحكيم.

وفي هذا السياق، ردّت ملكة جمال الولايات المتحدة، غابرييل، على اتهامات أوكيف قائلةً إنها لم تكن لتشارك في مسابقة تعرف مسبقاً أنها ستفوز فيها.

وأكّد منظّمو الحفل أن الإنصاف وعدم التلاعب كان هاجس المسؤولين عند اختيار ملكة جمال الولايات المتحدة، ووصفوا ادعاءات أوكيف بـ”المضلِّلة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى