العرّاب الفنيمشاهير العرب

شكل ميادة الحناوي يصدم الجميع.. ستصدمون ممّا سترونه!! – صورة

ميادة الحناوي

شكل ميادة الحناوي صدم كل من رآه، وذلك بسبب عمليات التجميل التي فعلتها بوجهها، حيث عبّر البعض عن صدمتهم.

في التفاصيل، أشعلت صورة جديدة للمطربة السورية ميادة الحناوي مواقع التواصل الاجتماعي. وظهرت ميادة الحناوي في الصورة بملامح شابة، تضع مكياجا معتمدا على الألوان الترابية، واعتمدت على تسريحة الشعر القصير و ذات اللون الذي اعتاد عليه جمهورها.

يذكر أن طبيب التجميل اللبناني نادر صعب كان قد نشر صورا للفنانة السورية قبل وبعد خضوعها لعمليات تجميل لاخفاء علامات تقدم السن، مثل شد الوجه والرقبة والجفن العلوي والسفلي وعملية إزالة اللغد، مما جعلها تبدو أصغر بكثير.

إقرأ أيضًا: تسريب فيديو زوجة عادل إمام في ظهور نادر.. اجتاح مواقع التواصل!!

إليكم شكل ميادة الحناوي الجديد

 

من جهةٍ أخرى، بلبلة كبيرة أثارها انهيار الفنان محمود المهدي طليق الممثلة الشابة منة شلبي، وذلك بعد الـ انهيار الكبير الذي وقع أمام الجميع.

في التفاصيل، وجّه الفنان المصري محمود مهدي، طليق النجمة المصرية منة عرفة، نداء استغاثة للمسؤولين في بلاده، للتدخل في حل أزمته مع نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، بعد تضرره مادياً بسبب صدور حكم قضائي بحبسه، لاتهامه بسب وقذف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وزوجته روجينا.

وأطل المهدي بمقطع فيديو عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل، موجهاً نداء استغاثة لتقليل الخسائر المادية، بسبب منع عرض فيلمين كان قد شارك بهما سابقاً، من إنتاج شركة ليبية: وقال: ”لي فيلمين جاهزين وفيلم ثالث أشارك في إنتاجه مع منتجة ليبية، تم إيقافه بسبب مشاركتي فيه من قبل النقيب… أنا بستغيث بأي حد ينقذني من اللي بيحصل ده، حياتي وقفت، أفلامي وقفت، ليا فلوس واقفة، والشركة الليبية ملهاش ذنب، يتوقف حالهم بسببي، ده ظلم“.

إقرأ أيضًا: منة عرفة تكشف سبب طلاقها الصادم من محمود المهدي.. هذا ما فعله بها!!

وأكد محمود المهدي أن النقيب أشرف زكي، رفض كافة الوساطات لحل الأزمة الواقعة بينهما، موضحاً أن كل ما يريده هو تقليل الخسائر المالية، وبعدها سوف يبتعد عن الوسط الفني، وقال: ”عملت اعتذارات وقدمت حاجات كتير، يعني أنا بناشد أي حد يحل الموضوع ده، أنا لا عايز فن ولا عايز تمثيل، فقدت الأمل، عايز ألم فلوس ولو بخسارة، وعايز أطلع أبتدي حياتي برة بمكان جديد، اللي حصل كتير حرام، وبقول حسبي الله ونعم الوكيل بأي حد بستغل منصبه“،

اللافت أن المهدي، لم يتطرق إلى موضوع الحكم الصادر بحقة في قضية سب وقذف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، حيث قضت محكمة جنح الدقي، بحبسه لمدة سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، وكفالة 5 آلاف لإيقاف تنفيذ العقوبة لحين الاستئناف على الحكم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى