العرّاب الفنيمشاهير العرب

وجه نحس على المنتخبات العربية.. اتهامات كبيرة تطال مايان السيد!!

مايان السيد

بلبلة كبيرة أثارتها الممثلة المصرية الشابة مايان السيد واتهامات كبيرة، وذلك بعد تواجدها في المنتخبات العربية في المونديال في قطر.

اتهامات كبيرة تطال مايان السيد

في التفاصيل، ردّت الممثلة المصرية الشابة، مايان السيد، على اتهامها بالاستعراض والركض وراء الترند، وبأنها ”وجه نحس“ خلال مشاهدتها مباراة السعودية ضد المكسيك، الأربعاء، ضمن منافسات كأس العالم 2022 في قطر.

وشاركت السيد، متابعيها، مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي في إنستغرام، وقالت فيه: ”يا جماعة اللي بيقول وشي وحش على المنتخبات بسبب حضوري في كأس العالم.. شكرًا بس أنا رجعت مصر ارتاحو ”.

وتصدرت مايان السيد حديث الجمهور خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد أن ظهرت في لقطة، قررت فيها أن تقاطع مراسل قناة beIN SPORTS في قطر أثناء حديثه عقب انتهاء إحدى مباريات كأس العالم.

إقرأ أيضًا: ارتباط مايان السيد بابن نجم مصري شهير يثير التساؤلات.. – فيديو

وخلال حديث المراسل عن المنتخبات العربية ظهرت بجانبه مايان السيد وهي تحمل علم مصر٬ وهتفهت في ميكروفون المراسل قائلة ”مصرأم الدنيا“، واستقبل المراسل هذا الأمر بضحكة وسط المشجعين.

وظهرت مايان السيد في صورة أيضًا وهي ترفع علم مصر وسط المدرجات، وعلقت عليها كاتبة: ”أحب أن أتفاخر“.

وأطلت في مدرجات السعودية وهي تحمل في يديها الأخرى علم السعودية تارة وعلم فلسطين تارة أخرى، ورسمت على وجهها أيضا علم فلسطين؛ الأمر الذي عرضها لحملة هجوم، مشيرين إلى أنها تحاول ركوب التريند.

 

من جهةٍ أخرى، بعد الأزمة الكبيرة التي حصلت بين الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها الشهير أحمد العوضي  في شهر حزيران الفائت، أين أصبح الـ انفصال؟

في التفاصيل، نشر الفنان المصري أحمد العوضي صورة تجمعه بزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تم التقاطها على الشاطئ خلال عطلتهما الحالية.

وتعد الصورة الأولى التي تجمع بين الثنائي عقب خلافاتهما الأخيرة، التي وصلت لإلغاء متابعة ياسمين للعوضي عبر “إنستغرام”.

إقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز أساس في قضية شيرين وحسام حبيب.. أرادت صفع الأولى!!

ويستعد العوضي وياسمين لخوض تجربتهما الفنية الثانية في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بعد الأولى التي كانت من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي عرض في رمضان قبل الماضي، على أن يبدأ التصوير خلال شهر تشرين الثاني المقبل.

كان خلاف قد نشب بين الفنانين خلال حزيران الماضي، أدى إلى انتشار شائعات تفيد بطلاقهما، لكن سرعان ما أنهى العوضي هذا الجدل، موجهاً لها رسالة رومانسية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى