العرّاب الفنيمشاهير العالم

انهيار ميغان ماركل وبكائها أمام العلن.. هذا ما فعله الأمير هاري معها!! – فيديو

انهيار ميغان ماركل

يبدو أن الأمور لم تعد جيّدة على الإطلاق، إذ إنّ هناك الكثير من الطاقة المشحونة في الأجواء، ماأدى إلى انهيار الممثلة المعتزلة ميغان ماركل.

في التفاصيل، زادت نتفليكس من الجدل والتساؤلات بعد أن أصدرت بعد ظهر اليوم، مقطع تشويقي للوثائقي الجديد لهاري وميغان ماركل وأكدت أن الحلقات الأولى ستبدأ يوم الخميس.

كشفت نتفليكس عن الفيديو التشويقي الجديد من خلال نشر مقطع فيديو مدتّه دقيقة و17 ثانية في سلسلة من المقاطع بدأتها منذ أيام للإعلان عن موعد إطلاق المسلسل الذي ينتظره الملايين من المتابعين والمهتمّين بشؤون العائلة الملكيّة وتحديداً محبّي هاري وميغان ماركل.

ويبدأ المقطع الجديد من نتفليكس بصوت هاري وهو يقول : ” من الصعب حقًا أن ننظر إلى الوراء الآن ونتعرف على ما حدث على الأرض”.

ينتقد هاري وميغان التسلسل الهرمي للعائلة، ويشرح أن هناك قصصاً مسربة ومزعومة عنهم، كما وصف الحياة الملكية بأنها لعبة قذرة.

يُظهر المقطع التشويقي بعد اللقطات عن مطاردة المصورين للأميرة ديانا حيث تحدث هاري عن “ألم ومعاناة النساء اللواتي يتزوجن من هذه المؤسسة”.

إقرأ أيضًا: مفاجأة مدوية: ميغان ماركل ترفض قضاء عيد الشكر مع الأمير هاري.. – صورة

وقال خبراء ملكيون لـ MailOnline اليوم إن سلسلة “Netflix” المنتظرة لهاري وميغان ماركل هي عمل إنتقامي مذهل من شأنه أن يوسع الشرخ مع الأمير ويليام ويضعف المؤسسة التي سيرثها عندما يصبح ملكاً. كما قالوا أنّ المطلعين في القصر سربوا قصصاً عن العائلة الملكية، ويقولون إن الأمر يتعلق بالكراهية والعرق.

ومن خلال العرض التشويقي اليوم، يقول صديق للعائلة أن تجربة الزوجين واجهت بعض الكراهية حول العرق ” حيث يظهر هاري، 38 سنة ، وهو غاضب واضعاً يده على وجهه بينما تمر ميغان خلفه أثناء فترة حملها في ابنتهما “Lilibet”.

وتظهر محامية ميغان ماركل ” جيني عافية ” من خلال الفيديو وهي تشرح ما واجهته ميغان وتقول : ” كانت هناك حرب ضد ميغان لتناسب أجندات الآخرين “.

كما ظهرت لقطات لميغان وهي تبكي لوحدها ولقطات أخرى تصوّر الشريكين وهما جالسان إلى جانب بعضهما البعض، حيث يقوم هاري بمواساة ميغان التي يظهر عليها علامات التأثر والبكاء، فتبدو لنا وهي تقوم بمسح دموعها بعد مواساة هاري لها.

شاهد انهيار ميغان ماركل

 

من جهةٍ أخرى، رفضت كيت ميدلتون زوجة الامير ويليام البريطاني ان تكون الى جانب الملكة إليزابيث الثانية التي توفاها الله يوم امس وذلك لسبب صادم.

في التفاصيل، بينما هرول جميع أفراد العائلة الملكية للتواجد إلى جوار الملكة إليزابيث الثانية بعد تدهور صحتها، ومن ثم مفارقتها الحياة، لاحظ كثيرون غياب كيت ميدلتون عن المشهد.

وفور تجمع أفراد العائلة، وفي مقدمتهم كل من: تشارلز، وليام، هاري وزوجته، ميغان ماركل، أعلن رسميا عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وسرعان ما لاحظ كثيرون غياب دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، وعدم مرافقتها زوجها في هذا الظرف الصعب.

وعلم موقع ”بيج سيكس“ بهذا الخصوص أن كيت، 40 عاما، آثرت البقاء رفقة أطفالها الثلاثة، جورج (9 أعوام)، وتشارلوت (7 أعوام)، ولويس (4 أعوام)، خاصة وأنهم بدؤوا المدرسة يوم الخميس، والتقطت لهم صور وهم بالزي الموحد الأنيق رفقة والديهم.

إقرأ أيضًا: الملكة إليزابيث تتجاهل ميغان ماركل.. وهذا ما فعلته كيت ميدلتون بها في عيدها

وأضاف الموقع أن الأطفال الصغار، الذين كانوا يدرسون في السابق بمدرسة توماس باترسي بالعاصمة لندن، قد انتقلوا هذا العام لمدرسة أخرى جديدة، حيث بدؤوا الخميس أول يوم دراسة رسمي لهم في مدرسة لامبروك في مدينة وندسور (غرب لندن).

وأشار الموقع إلى أن كيت اضطرت للبقاء رفقة الأطفال بسبب دراستهم في وندسور، بينما توجه زوجها، وليام، بمفرده، إلى بالمورال في أسكتلندا، حيث كانت تتواجد الملكة.

وسبقه إلى هناك والده، الأمير تشارلز، وزوجته، كاميلا باركر باولز، بواسطة طائرة مروحية، وأعقبهما إلى هناك أيضا الأمير هاري وزوجته، ميغان ماركل، حيث ألغيا بعض الارتباطات والمواعيد التي كانا من المفترض أن يحضراها سويا، أمس الخميس في لندن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى