العرّاب الفنيمشاهير العالم

كيم كارداشيان تفضح شقيقتها كورتني بـ صور معيبة ومقرفة.. في الحمام!!

كورتني وكيم كارداشيان

ردة فعل صادمة من كيم كارداشيان بعد أن كشف بيت دافيدسون عن حبيبته!!إنها باختصار صور مقرفة ومعيبة إلى أبعد الحدود، لا بل فاضحة أيضًا، نشرتها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن شقيقتها كورتني.

في التفاصيل، تسعى فتيات كارداشيان على إثارة الجدل بشكل مستمر سواء ذلك بإطلالاتهن المثيرة أو تفاصيل علاقاتهن مع شركائهن أو حتى بتصرّفاتهن الملفتة للنظر.

استطاعت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة “كيم كارداشيان” أن تتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي رفقة شقيقتها الكبرى كورتني كارداشيان بطريقة مقرفة.

وانتشرت مجموعة من الصور واللقطات من المقطع الفيديو الدعائي لمسلسلهما Kardashian ظهرت فيه الشقيقتان وهما بالحمام بطريقة مقرفة.

وكانت كورتني وكيم في الحمام بينما كانتا تقضيان حاجتهما وهما تصوّران نفسيهما، مما اعتبره العديد من الجمهور بأنه طريقة مقرفة ومبتذلة لتصدّر الانترنت والترويج للحلقة الجديدة الخاصة بمسلسلهما.

إقرأ أيضًا: ردة فعل صادمة من كيم كارداشيان بعد أن كشف بيت دافيدسون عن حبيبته!!

وبالرغم من ان المسلسل الواقعي يحقق نسب مشاهدات عالية ونجاح كبير بسبب هذه التصرفات والفضائح والكشف عن الكثير من خصوصيات آل كارداشيان فيه، إلّا أن الجمهور لم يكن يتوقّع بان يصل الأمر بهما لهذه المرحلة من اجل تصدر الترند والحصول على المشاهدات.

ومن المتعارف عن فتيات كارداشيان بانهن حصلن على شهرتهن من خلال هذه الطريقة حيث كان الظهور الاول لكيم كارداشيان من خلال تسريب الفيديو الجنسي لها مع زوجها قبل سنوات عديدة، حيث تسبب هذا الفيديو بشهرتها الواسعة التي حصلت عليها.

كما ان كورتني تقوم في الفترة الأخيرة بنشر الكثير من خصوصيات علاقتها مع زوجها ترافيس باركر وتنشر صور لهما في وضعيات حميمية لتصدّر الانترنت، والأمر كذلك بالنسبة لكلوي التي تشارك تفاصيل علاقاتها وخيانة حبيبها لها.

إليكم صور كورتني وكيم كارداشيان الفاضحة

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن بيت دافيدسون، حبيب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، قد عانى كثيرًا بسبب علاقته معها، وخصوصًا بسبب زوجها السابق كانييه وست.

في التفاصيل، أخبر مصدر “بيبول” بأن بيت ديفيدسون يخضع لعلاج الصدمة منذ أن بدأ يتعرض للتنمر من قبل كانييه منذ أبريل الماضي”.

وتابع المصدر “الاهتمام والسلبية القادمة من كانييه وأفعاله الغريبة كانت سبباً لأن يبحث بيت عن المساعدة”.

إذ على الرغم من أن العلاقة التي بين بيت وكيم انتهت منذ أيام، ولكن كانييه ذهب إلى مشاركة بوست مزور عن نيويورك تايمز يشير فيه إلى أن “بيت ديفيدسون توفي عن عمر 28 عاماً”.

ثم تواصل فريق كل من كيم وبيت مع إدارة انستقرام من أجل البوست الذي تم حذفه لاحقاً.

إقرأ أيضًا: بيت دافيدسون غير مكترث بكيم كارداشيان.. هذا ما فعله بعد ساعات من انفصاله

ويأتي هذا الخبر بعدما قام بممارسات مماثلة مثل قيامه بدفن بيت في الفيديو الموسيقي لأغنيته Eazy في مارس الماضي.

والأغنية تتضمن أيضاً كلمات تتحدث عن ضرب بيت ديفيدسون.

ولفت المصدر لـ”بيبول” بأن هجوم كانييه على بيت دفعه إلى ترك وإقفال صفحته على السوشيال ميديا.

على الرغم من ان علاقة بيت بكيم لم تكن سليمة بسبب زوجها السابق، إلا أنه وفقاً للمصدر هو “غير نادم على مواعدته لكيم ويريد أن يكون الأمر واضحاً بأن كيم لطالما كانت داعمة له خلال علاقتهما”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى