العرّاب الفنيمشاهير العرب

صورة مرعبة تجتاح مواقع التواصل.. عبد الحليم حافظ أمام قبره!!

عبد الحليم حافظ

صورة مرعبة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي كافّة، وذلك مع انتشارها، حيث كان يقف الفنان الراحل عبد الحليم حافظ أمام قبره.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ، وهو يقف أمام قبره، وأرفقوها بتعليقات، أبرزها أنّ الفنّان الراحل كان يشعر باقتراب موعد رحيله.

وظهر حليم في الصورة وهو يقف متأملاً قبره الذي كان مصنوعاً من الرخام ومكتوباً عليه اسمه، ما أثار حالة من الجدل، وسط تساؤلات حول حقيقتها.

إقرأ أيضًا: بعد 45 عامًا على وفاته.. الكشف عن سر صادم وراء موت عبد الحليم حافظ!!

محمد شبانة نجل شقيق العندليب الراحل، كشف خلال تصريحات نقلتها جريدة النهار، عن حقيقة هذه الصورة، تحت عنوان “صورة نادرة للعندليب أمام قبره”، وأكد أنّها غير صحيحة.

وأضاف أنّ أحد الأشخاص قام بتركيب الصورة عبر تقنيّة الفوتوشوب، وأنّ حليم لم يقم بزيارة قبره قبل وفاته نهائياً.

صورة عبد الحليم حافظ أمام قبره

 

من جهةٍ أخرى، وللمرة الأولى، قامت النجمة المصرية شريهان بالكشف عن أسرار متعلّقة بحياة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، حيث أثارت الجدل بما قالته عن مرضه.

في التّفاصيل، كشفت الفنانة المصرية ​شريهان في فيديو انتشر لها​ تتحدث فيه عن أسرار الفنان المصري الراحل ​عبد الحليم حافظ​، بلقاء تلفزيوني.

ووصفت شريهان حافظ بـ “التلقائي” وأنه يتمتع بذكاء حاد قائلة: “عبد الحليم حافظ كان واعي ومثقف وحذر وطيب، وكان بالنسبة ليا أبويا، وكان شايف ومن أنا طفلة خسارة إني مامثلش، وقال لأخويا عمر خورشيد كتير عشان أمثل”.

وأضافت: “رشحني لرمسيس نجيب عشان أمثل، بس كان دايما حزين وناقصه حاجة، يمكن زوجة أو حبيبة، يمكن مرضه، رغم أنه كان بيظهر أقوى من المرض ويسخر منه”.

إقرأ أيضًا: شريهان برسالةٍ مؤثرة بعد وفاة دلال عبد العزيز وسمير غانم – صورة

كما أشارت إلى ما يأكله خلال فترة مرضه موضحة: “كانت سفرة مليانة أكل قدامه وهو بياكل جبنة، ماكنش في علاج لحالته ساعتها، لما كبرت ونضجت حسيت بحالة الحزن اللي كان عايش فيها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى