العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

إليكم النجمة التي ستكشف عن كأس العالم في المونديال.. – صورة

ديبيكا بادكون

تمّ أخيرًا الكشف عن اسم النجمة التي ستكشف عن كأس العالم في المونديال، في دولة قطر العربية للعام 2022.

في التفاصيل، في الوقت الذي يستعد فيه العالم لنهائيات كأس العالم 2022 ، انتشر خبر سعيد على السوشيال ميديا لمحبي ديبيكا بادكون Deepika Padukone بعد أن ذكرت عدة تقارير هندية أنها ستكشف عن ⁧‫كأس العالم‬⁩ في المباراة النهائية في مونديال قطر 2022.

علمت Pinkvilla أن ديبيكا مستعدة للكشف عن ذلك في ملعب استاد لوسيل الذي يتسع لـ 80 ألف شخص.

وكشف بعض المصادر أن ديبيكا ستتوجه إلى قطر لتكون جزءًا من الحدث الرياضي الأكثر مشاهدة في العالم ، اذ تعتبر مشاركة ديبيكا بحدث رياضي كهذا تكريما نادرا لأي ممثل هندي أو دولي.

وكانت ديبيكا شوهدت في مطار مومباي أثناء عودتها من ولاية آسام بعد تصوير مشاهدها في عملها المقبل Fighter. ستظهر وهي تشارك مساحة الشاشة لأول مرة مع هريثيك روشان. وبحسب ما ورد ، سيستأنف الثنائي الجدول الزمني الثاني بمجرد إطلاق فيلمها Pathaan في يناير 2023.

إقرأ أيضًا: فضيحة جنسية في المونديال.. نجم يدخل في علاقة جنسية مع زوجة زميله!!

هذا العام ، كان مميزا على ديبيكا، فسبق ومثلت الهند في مهرجان كان السينمائي 2022، وكانت واحدة من أعضاء لجنة التحكيم.

بعض من تحليلات الجمهور التي شاركوها على السوشيال ميديا، اعتبروا أن الخيار وقع على ديبيكا كونها سفيرة دار لويس فيتون عالميًا، وكأس العالم موضوع بحقيبة من لويس فيتون وساهمت ديبيكا في رفع أسهم الدار في كان.

النجمة التي ستكشف عن كأس العالم في المونديال هي..

ديبيكا بادكون
ديبيكا بادكون

 

من جهةٍ أخرى، أثار شبيه اللاعب البرازيلي العالمي نيمار، ضجةً كبيرةً في ملاعب المونديال في دولة قطر العربية، وذلك بعد غياب الأصلي عن اللعبة.

في التفاصيل، ظهر يوم أمس الإثنين وبشكل مفاجئ اللاعب البرازيلي نيمار وهو يتجوّل بين المارة في شوارع الدوحة، ليتبيّن فيما بعد أنه ليس سوى شبيهه. كما عاد وظهر في ملعب المباراة قبل بدايتها ليعود ويظهر بين المشجعين خلال المباراة بين البرازيل وسويسرا.

ونشر حساب فوكس سوكير ( FOX Soccer ) مقطع فيديو، قال إنه يعود لـ نيمار متجولاً في شوارع العاصمة القطرية الدوحة، ثم اتضح لاحقاً أن المحطة وقعت في الفخّ وأنه ليس سوى شبيه اللاعب البرازيلي. وأظهر المقطع نيمار وهو يتجول وبجواره عدد من المعجبين، وقد حاول العديد من المارة التقاط الصور معه. وأثار المقطع الذي نشره عدد كبير من المواقع الرسمية منهم موقع الجزيرة مباشر، موجة من التفاعل والسخرية حيث كتب الموقع : “شاهد: شبيه نجم منتخب #البرازيل اللاعب #نيمار دي سيلفا يتجول في سوق واقف بالدوحة وبجواره عدد من المعجبين لالتقاط الصور معه #كأس_العالم_قطر_2022”.

إقرأ أيضًا: فساد وغش كبيران.. نيمار أمام المحكمة فهل يُسجن؟ – صورة

ومن أكثر تعليقات المغردين على الفيديو أن نيمار لا يستطيع السير لوحده بهذا الشكل في شوارع الدوحة.

ولم يقتصر الأمر على ذلك، فقد استطاع شبيه نيمار تخطي منطقة الجماهير والدخول إلى أرضية الملعب بعد اعتقاد رجال الأمن أيضاً أنه اللاعب البرازيلي نفسه وليس شبيهه، وشوهد في مقطع فيديو وهو يتقدم محاطاً بالأمن لأخد الصور مع بعض المشجعين في المدرجات، ونشر موقع “VIVA SPORT” فيديو يُظهر شبيه نيمار داخل الملعب الرئيسي محاطاً برجال الأمن وهو يتقدم للتوقيع لعدد من المعجبين. وكتب : “شبيه نيمار لم يكتفي بخداع الناس في شوارع قطر بل حتى المنظمين ادخلوه الملعب يعتقدون انه نيمار” .

كما عاد شبيه نيمار وظهر في المدرجات بين المشجعين قبل بداية المباراة، حيث نشر موقع “ScreenMix” على تويتر فيديو له بين الجماهير في المدرجات وهم يحاولون التقاط الصور التذكارية معه مع تعليق :”أنه يشبه نيمار أكثر من نيمار نفسه”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى