العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العرب

زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي تخطف الأنظار.. ستفرح إذا فازت إسبانيا!!

زوجة أشرف حكيمي

فاجأت زوجة لاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي، جميع المتابعين، بجمالها الأخّاذ، بعد انتشار صورها معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، علقت الإسبانية هبة عبوك ذات الأصول الليبية التونسية، زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي، على المباراة المرتقبة التي ستجمع منتخبي المغرب وإسبانيا في دور الـ 16 من مونديال قطر.

وأعربت عبوك في تصريحات لصحيفة ”ماركا“ الإسبانية عن سعادتها بعد تأهل المغرب لهذا الدور، مشيرة إلى أنها ستتابع مباراة أسود الأطلس مع إسبانيا من الملعب، واصفة الأجواء التي يصنعها المشجعون المغربيون رائعة للغاية، وكذلك مشجعو إسبانيا أيضا.

ولفتت إلى أنها بالكاد تستطيع أن ترى أشرف حكيمي منذ أسبوع؛ لأنه في كامل تركيزه، متمنية أن تسير الأمور بشكل جيد معه.

كما تحدثت هبة عبوك: ”سأساند المغرب أمام إسبانيا لأن زوجي يلعب هناك، بغض النظر عن نتيجة المباراة، سأكون سعيدة في كلتا الحالتين، سأفرح إذا فازت إسبانيا لأنها بلادي وأحملها في قلبي، فقد ولدت وترعرعت بمدريد وأنا مشجعة لريال مدريد“.

إقرأ أيضًا: مفاجأة صادمة.. رقصة محمد رمضان مع مضيفة الطيران مرة ثانية تثير بلبلة!!

وتحمل عبوك الجنسية الإسبانية لكن عائلتها تنحدر من أصول تونسية ليبية.

وحقق منتخب المغرب لكرة القدم نتائج مميزة جعلت جميع وسائل الإعلام العربية والعالمية أن تشيد بالمستوى الذي قدّمه، كيف لا وقد تأهل متربعا في صدارة مجموعته التي تواجدت فيها منتخبات كرواتيا وصيفة مونديال العام 2018، وبلجيكا التي احتلت الثالثة في المونديال ذاته، إضافة إلى منتخب كندا.

وحصد أسود الأطلس سبع نقاط، بعدما تعادل في مباراته الأولى أمام كرواتيا بدون أهداف، ثم الفوز على منتخب بلجيكا بهدفين دون رد، والانتصار الأخير على كندا بهدفين لهدف واحد.

وتأهل المغرب إلى دور الـ 16 في إنجاز هو الثاني له بعدما حققه في وقت سابق، وسيلتقي منتخب إسبانيا التي فازت على كوستاريكا في الدور الأول 7-0، وتعادلت مع ألمانيا 1-1، وخسرت أمام اليابان 2-1.

إليكم زوجة أشرف حكيمي معه

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى