العرّاب الفنيمشاهير العالم

رفضت إطلاق الريح أمام حبيبها.. خبر نقل نجمة إلى المستشفى يثير السخرية!!

نجمة في المستشفى والسبب..

ما حصل مع نجمة عالمية شهيرة رفضت إطلاق الريح أمام حبيبها، أثار السخرية الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فدخلت المستشفى.

نجمة في المستشفى والسبب..

أصابت النجمة البرازيلية الشهيرة “فيفيان دي كيروز” جمهورها بصدمة كبيرة وذلك بعد إعلانها عن دخولها للمستشفى بسبب أمر وصف بالغريب والمثير للسخرية.

في تفاصيل ما حدث قبل بضعة أشهر شاركت النجمة البرازيلية الشهيرة “فيفيان دي كيروز” قصتها حول دخولها للمستشفى لسبب غريب جدًا وغير متوقع.

وأوضحت فيفيان بأنها كانت رفقة حبيبها في ذلك الوقت ولم تستطع إطلاق الريح والغازات امامه لأنها اعتقدت بأن هذا التصرّف سيتسبب بإحراج كبير لها امام حبيبها، معتبرة أنه تصرف غير لائق.

ولذلك بقيت النجمة البرازيلية تمنع نفسها من إطلاق أي الريح امام حبيبها طوال الليل ولكنّها استيقظت في تمام الساعة الخامسة فجراً وهي تعاني من آلام ومغص شديد في المعدة، بسبب تجمع الغازات في معدتها.

إقرأ أيضًا: جوليا روبرتس تقلّد نجمة عربية بشكلٍ صادم.. إليكم ما فعلته!! – بالأدلة

وبالرغم من انها تجاهلت هذه الآلام في البداية ولكنّ الوضع أصبح أكثر سوءًا مما جعلها تطلب الاسعاف وتُنقل للمستشفى من أجل الرعاية الطبية.

وأثار هذا السبب الكثير من السخرية وردود الفعل الواسعة عبر السوشال ميديا، فيما طرح البعض هذا السؤال حول هل إطلاق الريح أمام الشريك يعتبر أمر غير لائق ومحرج أو تصرف طبيعي؟

فيفيان دي كيروز مع حبيبها
فيفيان دي كيروز مع حبيبها

 

من جهةٍ أخرى، ما سيحلّ بخاطف كلاب النجمة العالمية والمغنية الشهيرة ليدي غاغا صادم كثيرًا، إذ سيدخل إلى السجن بعد كل ما فعله.

هذا ما سيحصل بـ خاطف كلاب ليدي غاغا

في التفاصيل، اعترف رجل أصاب بالرّصاص موظّفاً مسؤولاً عن رعاية كلاب المغنّية الشّهيرة #ليدي غاغا في هوليوود أثناء عمليّة خطف اثنين من كلابها العام الماضي إنّه لن يطعن على حكم بتهمة الشّروع في القتل وحُكم عليه فوراً بالسجن 21 عاماً.

وأقرّ جيمس هاوارد جاكسون أمام المحكمة أمس الاثنين بإلحاق إصابة جسديّة بالغة برايان فيشر راعي كلاب غاغا الذي أُطلق النّار عليه في صدره لكنّه نجا من الهجوم.

وقال مكتب المدّعي العام بمقاطعة لوس أنجليس في إعلان تسوية القضيّة “اتّفاق الإقرار بالذنب يحمّل السيد جاكسون مسؤوليّة ارتكاب فعل عنيف بدم بارد، ويحقّق العدالة للضحيّة”.

وحضر فيشر جلسة المحكمة أمس الاثنين، وأصدر تصريحات انتقد فيها المتّهم، قائلاً إنّ تعرّضه لإطلاق النار غيّر حياته إلى الأبد.

إقرأ أيضًا: توقيف حفل ليدي غاغا في ميامي.. والأخيرة بين الاعتذار والبكاء!! – فيديو

وكان جاكسون واحداً من خمسة مشتبه بهم أُلقي القبض عليهم فيما يتعلّق بإطلاق النّار على الموظّف المسؤول عن اصطحاب كلاب غاغا في نزهة للمشي ورعايتها وخطف الكلبين يوم 24 شباط 2021.

وعُثر على الكلبين كوجي وغوستاف، وهما من سلالة البولدوغ الفرنسية، بعد يومين من الخطف.

وقالت الشرطة في ذلك الحين إنّ “الأدلّة تُشير إلى أنّ المشتبه بهم اختاروا الكلاب الثلاثة تحديداً نظراً لارتفاع قيمة هذه السّلالة، لكن لا يُعتقد أنّهم كانوا يعرفون هويّة مالكها قبل الشّروع في السرقة.

وكانت غاغا تصوّر فيلماً في روما عندما علمت بخطف كلبيها وأطلقت مناشدة على وسائل التواصل الاجتماعي لإعادتهما وعرضت مكافأة قدرها نصف مليون دولار أميركي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى