العرّاب الفنيمشاهير العرب

انهيار نيللي كريم بعد إصابتها بالشلل.. معلومات تُكشف للمرة الأولى!!

انهيار نيللي كريم

تمّ الكشف عن انهيار نيللي كريم، الممثلة المصرية الشهيرة، وذلك بعد إصابتها بالشلل بشكلٍ مفاجئٍ بعد تصوير أحد المسلسلات.

انهيار نيللي كريم بعد إصابتها بالشلل

في التفاصيل، كشفت الممثلة المصرية، نيللي كريم، عن كواليس تصوير مسلسل ”سقوط حر“، وهو من بطولتها مع محمد فراج وفريال يوسف وأحمد وفيق، مشيرة إلى أنها أصيبت بشلل حينها.

وقالت ”كريم“ إنه تم تصوير المسلسل الذي عُرض عام 2016 لمدة شهر داخل مصحة نفسية، مضيفة: ”أثناء تصوير مشهد كان المفروض انطق فيه اسمي بعد فترة من عدم قدرتي على الكلام لإصابتي بشلل، لقيت نفسي اتشليت بجد، ومش قادرة أتكلم، وبدأت أعيط جامد“.

وأوضحت الممثلة المصرية على هامش الجلسة الحوارية التي أقامها مهرجان البحر الأحمر السينمائي: ”اعتقد المخرج الماجري إني تقمصت وتوحدت مع الشخصية، ما كان يعرف أنا بمر بإيه، وبعدين قابلت المخرج عمرو سلامة بعد تصوير مسلسل سقوط حر في أحد المولات التجارية وقالي مالك قولتله مفيش، وبعد ما رجعت البيت بصيت على نفسي في المراية حسيت حالي شبه المدمنين“.

كما تحدثت نيللي كريم عن المخرج مروان حامد، قائلة: ”اشتغلت معاه في الفيل الأزرق الجزء الأول والتاني، مروان بيدور على الروايات والأفكار من خارج الصندوق، لذلك أنا بحب أعماله جدا، وهو حاليًا بيجهز للجزء الثالث من الفيلم“.

إقرأ أيضًا: مهرجان القاهرة يكشف الحقيقة.. انفصال نيللي كريم وزوجها؟! – صورة

أما بشأن المخرجة كاملة أبو ذكري، فقالت عنها: ”المخرجة كاملة أبو ذكري اشتغلت معاها أعمال كتير جدًا ومهمة في مسيرتي زي فيلم واحد صفر، ثم مسلسل سجن النساء، ومسلسل بـ 100 وش، وكاملة أبو ذكري علمتني يعني إيه سكريبت ويعني إيه مخرج يشتغل مع الكاتب عشان يطلع العمل بشكل مختلف، ويعني إيه مخرج يشتغل مع ممثل فيطلع بشكل رائع“.

وأعربت الفنانة نيلي كريم عن عشقها للسينما رغم قلة أدوارها السينمائية، حيث قالت: ”مشتغلتش كتير في السينما وسبب قلة أدواري هو إني مبلاقيش سيناريو مناسب، وأنا لسه ملقتش العمل السينمائي اللي أشتغله بشغف“.

 

من جهةٍ أخرى، أثار خبر فيلم جديد بين الممثلين المصريين محمد رمضان ونيللي كريم، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نيللي كريم ومحمد رمضان

في التفاصيل، بدأت النجمة المصرية نيللي كريم تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد “عالزيرو”، بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، وهو من كتابة مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وأكد مؤلف الفيلم في تصريح لجريدة “النهار” أن قصته مزيج من الأحداث الرومنسية والأكشن ضمن قصة إنسانية، موضحاً أنه يجري حالياً اختيار باقي التعاقدات مع الممثلين المرشحين للعمل، من بينهم الفنانة الكبيرة إلهام شاهين.

إقرأ أيضًا: الفتاة الإسرائيلية تفضح علاقتها مع محمد رمضان.. إليكم ما حصل بينهما!!

وبالتواصل مع الفنانة إلهام شاهين، لمعرفة موقفها من المشاركة في الفيلم، أوضحت أنها وافقت بشكل مبدئي، لكنها لم تتعاقد رسمياً عليه حتى الآن، لطلبها بعض التعديلات في السيناريو، مرحبة في الوقت نفسه بالتعاون مع مدحت العدل، كما أكدت ثقتها في قدرات المخرج ماندو العدل.

وتعيش نيللي كريم، حالة انتعاش فني حالياً، حيث تصوّر مسلسل “روز وليلى” مع الفنانة يسرا، وكذلك فيلم “فوي فوي”، وتستعد للمشاركة في مسلسل ينتمي إلى نوعية الدراما الصعيدية، سيعرض في رمضان 2023.

أما محمد رمضان، فمن المتوقع أن يخوض الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “العمدة”، مجدداً تعاونه مع المخرج محمد سامي الذي كتب قصة العمل أيضاً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى