العرّاب الفنيمشاهير العالم

حبيب مايلي سايرس الجديد يصدم الجميع.. نسخة طبق الأصل عن حبيبها السابق!!

حبيب مايلي سايرس

أثار ظهور حبيب النجمة والفنانة الأميركية العالمية مايلي سايرس معها، صدمةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شبهه الكبير مع حبيبها السابق.

في التفاصيل، تحاول النجمة الهوليوودية العالمية “مايلي سايريس” لفت الأنظار إليها دائما سواء اكان ذلك بإطلالاتها المثيرة والغريبة وحتى بتصرّفاتها الطائشة.

وبالرغم من ان مايلي مرتبط اسمها دائماً باثارة الجدل والاشياء الملفتة إلا انها كانت أكثر النجوم محافظة ووفاء في علاقاتها الغرامية.

إقرأ أيضًا: والد مايلي سايرس يرتبط بصديقتها التي تصغره 40 عامًا.. والنجمة مصدومة!!

ترتبط النجمة العالمية والمثيرة للجدل “مايلي سايريس” خلال هذه الفترة بعازف الطبول الشهير “ماكس موراندو” حيث نشرت العديد من الصور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة مع حبيبها.

وكانت الدهشة الكبيرة بالنسبة للجمهور هو الشبه الكبير الذي لاحظه متابيعنها بين حبيبها الجديد والنجم العالمي “نيك جوناس” والذي كانت تربطه علاقة بمايلي سايلي خلال فترة طفولتها.

وظهر عازف الطبول ماكس نسخة طبق الأصل من نيك جوناس من حيث ملامح الوجه والشعر، بالاضافة الى أن ماكس ونيك الاثنان هما عازفا طبول.

وكانت النجمة العالمية “مايلي سايريس” على علاقة رومانسية مع نيك جوناس وهي اول علاقة لها حيث بدات قصة حبهما في ديزني وكان الحب الاول والأصعب لها.

إليكم حبيب مايلي سايرس

 

من جهةٍ أخرى، وقع الطلاق بين الثناء بيلي سايرس وزوجته، المعروفان بـ والدي مايلي سايرس، وذلك بعد مدة 30 سنة من الزواج، ما دفع الجميع لمعرفة الأسباب.

في التفاصيل، أفادت وسائل اعلام عالمية ان والدي النجمة العالمية​ مايلي سايرس​ قد انفصلا بعد علاقة زوجية دامت 30 سنة، وشكّل هذا الأمر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، لكن لم يتم الكشف بعد عن سبب انفصالهما، ولكن كان انفصالهما في المرة الأخيرة كاد أن يتم بسبب ابنتهما مايلي، فهل يكون لها علاقة هذه المرة أيضًا.

إقرأ أيضاً: لن تصدقوا حركات مايلي سايرس الجنونية على المسرح.. ما تفعله المخدرات!!

الجدير بالذكر أن مايلي كانت قد تعرضت مؤخرا أثناء سفرها لعاصفة برق قوية وذلك بغية حضور مهرجان أسونسيونيكو الموسيقي في مدينة أسونسيون عاصمة باراجواي.

وشاركت مايلي سايرس مقطع فيديو للحادث عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي حيث سمع أصوات الركاب وهم يصرخون من الخوف.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى