العرّاب الفنيمشاهير العرب

سخرية كبيرة من نسرين طافش.. والسبب هذه الصورة!!

نسرين طافش

بسبب هذه الصورة التي نشرتها، استطاعت الفنانة السورية نسرين طافش أن تصبح عرضةً للسخرية من قبل جميع رواد مواقع التواصل.

في التفاصيل، أثارت النجمة السورية نسرين طافش موجة من السخرية بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة (إنستغرام) ، تغزلت فيها الفنانة بنفسها وجمالها و هي ترتدي ملابس رياضية و قالت: (يا أرض احفظي ما عليكي).

إقرأ أيضًا: طليق نسرين طافش أهانها كثيرًا؟ إليكم ما تم الكشف عنه!!

هذا، وتنتظر الفنانة السورية عرض فيلم (أخي فوق الشجرة) و هومن بطولتها و بطولة كل من رامز جلال، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ(ويزو)، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

سخرية كبيرة من نسرين طافش بسبب هذه الصورة

 

من جهةٍ أخرى، مع طلاق الممثلة المصريّة ياسمين صبري من زوجها أحمد أبو هشيمة، بدأ البحث عن السبب وراء هذا الطلاق الذي حصل، ليتبيّن أن نسرين طافش، تقف خلفه.

في التفاصيل، أعرب الناشط الأردني عمر زوربا عن مدى سعادته الكبيرة، بخبر انفصال النجمة المصرية ياسمين صبري، عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كما أعلن مجددا عن حبه وعشقه للفنانة المصرية.

إقرأ أيضًا: تأكيد انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري.. وما حصل بينهما صادم!!

ونشر زوربا صورة له عبر صفحته الرسمية على ”إنستغرام“، وأرفقها بتعليق: ”يا جماعة لو سمحتوا اوعوا تفكروني فرحان عشان ياسمين صبري اتطلقت.. أنا طاير من الفرح“.

وتفاعل الناشط والفنان الأردني ”المتيم“ بالفنانة ياسمين صبري، بطريقة مختلفة مع خبر طلاقها، ونشر عدة صور عبر خاصية الـ ”ستوري“، موثقا بحثه عبر ”جوجل“ عن ”صالات أعراس بأسعار مناسبة، وتذاكر سفر إلى مصر بأسعار منافسة“، بالإضافة لحرصه على معرفة ”كيفية احتواء المطلقة حديثا“، ونشر عمر زوربا ساخرا عبر صفحته: ”كيف تقول: لفيتي لفيتي ورجعتيلي باللهجة المصرية؟“.

من جانبه، أعاد عمر زوربا نشر صورة الفنانة نسرين طافش التي وثقتها عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، وعلق عليها بتهكم وسخرية متهما إياها بالتسبب في طلاق ياسمين صبري: ”بدي أقص إيدي من ذانها إذا هاي ملهاش دخل بطلاق الغاليا“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى