العرّاب الفنيمشاهير العالم

القبض على محمد هنيدي في شقة مشبوهة.. إليكم حقيقة ما حصل!!

القبض على محمد هنيدي

انتشرت أحاديث حول القبض على الفنان المصري الشهير محمد هنيدي، وهو في شقةٍ مشبوهةٍ، ما أثار الكثير من الجدل.

القبض على محمد هنيدي

في التفاصيل، تداولت عدة صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شائعات تفيد بالقبض على الفنان محمد هنيدي في شقة دعارة، تبين لاحقا أن هذا الخبر مجرد شائعة و أن ما ذكر حدث فقط ضمن أحداث الفيلم الجديد لهنيدي و الذي يحمل اسم (نبيل الجميل دكتور تجميل).

إقرأ أيضًا: حريق هائل في منزل محمد هنيدي.. والأخير مع أسرته في حال يرثى لها!!-صور

يشار أن فيلم (نبيل الجميل) تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي وبطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، و مادلين طبر.

 

من جهةٍ أخرى، وقع الفنان المصري الشهير محمد هنيدي في ورطة كبيرة بعد أن قام المستشار تركي آل شيخ بالكشف عن أنّ حراسه تعرّضوا له، عندما كان يحاول أن يراه.

في التفاصيل، في موقف طريف حصل مع المستشار ​تركي آل الشيخ​، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، والممثل المصري ​محمد هنيدي​، حيث أقدم آل الشيخ على نشر صورة جمعته بـ هنيدي عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، خلال التحضير لمسرحيته في موسم الرياض وعلق قائلاً :” ‏كبست على بروفة الفنان الكبير محمد هنيدي لمسرحيته في موسم الرياض التي ستنطلق في 1 تشرين الثاني / نوفمبر على مسرح بكر الشدي في البوليفار، ونادالي البوديقاردات وطلعوني بالقوة من الكواليس، ليه كذا ياهنيدي”.

إقرأ أيضاً: فنان مصري يكشف عن نقطة ضعف محمد هنيدي.. لن تصدّقوا ما هي!! – فيديو

ليرد عليه هنيدي قائلاً :”ماتقلقش علاقتي قوية بمعالي المستشار تركي آل الشيخ، وهيتخذ الإجراءات فوراً ضد البودي جاردات، بس المشكلة أننا معندناش بودي”= جاردات، فمش عارف هناخذ إجراءات ضد مين”.

واضاف :”ماتقلقش خالص يا بو ناصر انت في حماية اخوك هنيدي، فلازم تقلق اكتر”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى