العرّاب الفنيمشاهير العرب

خلافات تشتعل بين عمر كمال وندى الكامل.. قبل زواجهما!! – فيديو

عمر كمال وندى الكامل

يبدو أن الخلافات بدأت تشتعل بين طليقة أحمد الفيشاوي، سيدة الأعمال ندى الكامل، وحبيبها الفنان الشهير عمر كمال.

خلافات تشتعل بين عمر كمال وندى الكامل

في التفاصيل، أحدث مقطع فيديو جمع مؤدي المهرجانات عمر كمال وزميله حمو بيكا، جدلا عقب تداوله على مواقع التواصل، حيث وثق حوارا بينهما، وقال فيه عمر ”الزواج مش جاي معايا، أنا بجمع فلوس عشان أمتع نفسي“.

وأضاف كمال في المقطع المصور وهما بداخل السيارة: ”لما أأمن مستقبلي أنا الأول أبقى أأمن مستقبل عيالي، ليقاطعه“، حمو بيكا قائلًا: ”يا عمر أنت بتلعب في 30 مليون، ليرد عمر كمال: الله أكبر دا هما سنتين تلاتة نجومية لسة معملناش حاجة، أنا عايز أتصل بأمي وإخواتي أشوف الدنيا فيها إيه، زمان مكتب المهندسين ولع، يا عم سيبني أعيش“.

وواصل عمر كمال في رده على زميله: ”عايزني أجيب عيل يقولي يا بابا، أنا بسمع كلمة يا بابا بغير، ولما أتدلع أنا بخيري وعزي أبقى أدلع ابني بيهم“.

إقرأ أيضًا: طليقة أحمد الفيشاوي بملابس النوم مع عمر كمال.. فيديو يكشف المستور!!

وعلى إثر هذا الفيديو زعمت صحف مصرية أن خلافات اندلعت بين عمر كمال وسيدة الأعمال ندى كامل، الذي قيل إنهما ارتبطا مؤخرًا، بسبب ما اعتبرته الأخيرة أن حديث كمال في الفيديو يعتبر إهانة لها.

 

من جهةٍ أخرى، منعت منتجة شهيرة جدًّا في مصر، الفنان المصري أحمد الفيشاوي من الحصول على أجره، على الإطلاق، وذلك لسببٍ صادم.

في التفاصيل، حصلت المنتجة ناهد فريد شوقي على حكم نهائي بالحجز على أجر الفنان أحمد الفيشاوي لدى الشركة المنتجة لفيلم “رهبة” الجاري تصويره حالياً، وهي شركة “الجذور للإنتاج الفني” ويمثلها المنتج أيمن يوسف.

وبدأ حسين هلال، المستشار القانوني للمنتجة ناهد فريد شوقي، في تنفيذ إجراءات الحجز بإعلام الجهة المنتجة لفيلم “رهبة”، نفاذا للحكم النهائي المزيل بالصيغة التنفيذية الصادر للمنتجة ناهد فريد شوقي ضد الفنان أحمد الفيشاوي، بإلزامه بدفع مبلغ مليون ومائة وسبعون ألف جنيه، في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة ، وبعد حصول المنتجة علي حكم بالاستمرار في التنفيذ.

وتم إعلام الشركة المنتجة لفيلم “رهبة” بالحجز بتاريخ 30 أغسطس الماضي، وإعلام أحمد الفيشاوي بالحجز على أجره لدى الشركة بتاريخ 1 سبتمبر الجاري، مما يستوجب على الشركة المنتجة الامتناع عن سداد أي دفعات من أجر الفيشاوي من تاريخ إعلام الشركة بالحجز.

إقرأ أيضًا: نادية كامل طليقة أحمد الفيشاوي ترفع علم المثلية.. هل أعلنت عن ميولها؟!

وقام المستشار القانوني للمنتجة ناهد فريد شوقي حسين هلال، المحامي بالنقض بإعلان الحجز على أجر أحمد الفيشاوي لدى الشركة المنتجة لفيلم “رهبة” الجاري تصويره، ومن إنتاج شركة جذور للإنتاج السينمائي والتوزيع ويمثلها السيد أيمن يوسف، وذلك تنفيذا للحكم النهائي المزيل بالصيغة التنفيذية الصادر للمنتجة ناهد فريد شوقي ضد أحمد الفيشاوي بإلزامة سداد مبلغ مليون ومائة وسبعون ألف جنيه في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة، وبعد حصول المنتجة على حكم بالاستمرار في التنفيذ.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى